رياضة دولية

بعد تتويجه بكأس العالم.. ميسي يكسب أموالا ضخمة من موقع "إنستغرام"

بإمكان ليونيل ميسي ووكلاء أعماله تحقيق مكاسب أكبر- sky / تويتر
بإمكان ليونيل ميسي ووكلاء أعماله تحقيق مكاسب أكبر- sky / تويتر
رفع التتويج بلقب كأس العالم رفقة منتخب بلاده، شعبية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ما زاد من مكاسبه المالية على الموقع.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم التي أقيمت في دولة قطر، وذلك بعد الفوز على فرنسا في النهائي يوم الأحد 18 كانون الأول/ ديسمبر 2022.

وفي تقرير لها، قالت شبكة راديو "مونت كارلو" إن شعبية ميسي على منصة "إنستغرام" تضاعفت كثيرا بعد فوزه بكأس العالم، وسيكون النجم الأرجنتيني مخطئا إذا حرم نفسه من مكاسب أكبر عبر هذه المنصة، التي يتابعه فيها أكثر من 415 مليون مشترك.

وأضافت أن صورة ميسي وهو يحمل كأس العالم، أصبحت أكثر صورة تحظى بعلامات الإعجاب عبر تاريخ شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة، فقد حصلت على أكثر من 74 مليونا و400 ألف علامة إعجاب.

وذكرت شبكة "مونت كارلو" أن ميسي حقق 10.2 مليون دولار من 6 منشورات مدعومة إعلانيا خلال أقل من أسبوعين على تتويجه بكأس العالم.

وأشارت إلى أن ميسي يحصل على 1.7 مليون دولار لكل منشور عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام".

وختمت الشبكة الفرنسية تقريرها بأنه بإمكان ليونيل ميسي ووكلاء أعماله تحقيق مكاسب أكبر إذا قرر زيادة العائد المطلوب عن كل منشور له.

يذكر أن ميسي عاد يوم الأربعاء الماضي لتدريبات فريقه الفرنسي باريس  سان جيرمان، بعد إجازة مطولة، حصل عليها عقب فوزه مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم.

ويواجه فريق باريس سان جيرمان في الدور الـ64 لمسابقة كأس فرنسا، مساء اليوم الجمعة، فريق شاتورو الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة.

التعليقات (0)