سياسة عربية

نجل نتنياهو يهاجم فنانة كويتية زارت الناصرة

شمس زارت طبيبا من فلسطينيي عام 1948 لطلب علاج روحي- تويتر
شمس زارت طبيبا من فلسطينيي عام 1948 لطلب علاج روحي- تويتر
هاجم يائير نتنياهو، نجل رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، الفنانة الكويتية شمس، بعد زيارتها طبيبا في الأراضي المحتلة عام 1948 قرب مدينة يافا.

وجاء هجوم يائير على خلفية كتابة شمس منشورا، قالت فيه، إنها في زيارة للطبيب نادر بطو، "من فلسطين".

وقال نجل نتنياهو في رد على تغريدة شمس: "أنت في إسرائيل، هكذا يشير أيضا وسم موقعك في المدينة الإسرائيلية واليهودية هرتسليا نسبةً لاسم الأب الروحي للصهيونية وإسرائيل ثيودور هرتسل وحيثما الآن تستمتعين بفنادقها ومطاعمها والحانات فيها".

وأضاف: "تستمتعين بالحرية في إسرائيل، حيث ترتدي المرأة ما تشاء، كما تستمتعين بشرب الكحول هنا، وإذا كنت لا تحترمين ذلك بضيافتنا اخرجي من هنا".

اظهار أخبار متعلقة


وكانت شمس، وصلت إلى الأراضي المحتلة، من أجل تلقي العلم والعلاج في مركز طبي إسرائيلي، بإشراف الطبيب الفلسطيني نادر بطو.

ولفتت إلى أنها تسعى للتعلم على يد الطبيب الفلسطيني، لدراسة الجانب الروحي المتسبب بأمراض القلب، بسبب "ابتكاره طريقة للتواصل مع الروح لعلاج المشكلة من جذورها، قبل أن تتفاقم وتتحول إلى أمراض مزمنة في القلب والجسم".

وأضافت: "كنت أنتظر دوري لدراسة هذا العلم على يد بطو منذ 4 سنوات".

Image1_1202311131347874789326.jpg
التعليقات (1)
ابوعمر
الأربعاء، 11-01-2023 03:17 م
هؤلاء الاعراب او العربان ..مهما ركعوا وسجدوا ولعقوا تراب جزم القردة والخنازير .فهم منبوذون مرفوضون من القردة والخنازير....حتى ولو(تعرت)هذه المخلوقة الكويتية وقدمت نفسها ولحمها ..و......................اعزكم الله قربانا لهؤلاء الخنازير والقردة..فلن يقبلهم القردة والخنازير...