فنون منوعة

شيرين تعلق على زيارتها للفنان فضل شاكر.. ماذا قالت عن الجيش اللبناني؟

محامي شيرين نفى تحقيق السلطات اللبنانية معها أو مع زوجها بعد زيارتها للفنان فضل شاكر- قناته على يوتيوب
محامي شيرين نفى تحقيق السلطات اللبنانية معها أو مع زوجها بعد زيارتها للفنان فضل شاكر- قناته على يوتيوب
علقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على زيارتها الأخيرة إلى لبنان ولقائها بالفنان فضل شاكر.
وقالت شيرين خلال حفلها في الكويت: "زيارتي لفنان زي فضل شاكر دي زيارة عزيزة على قلبي جدا، لكن أيضا ضباط أو البيادة الخاصة بالجيش اللبناني على دماغي من فوق".

ونفى محامي شيرين التحقيق مع موكلته وزوجها المطرب حسام حبيب من قبل السلطات اللبنانية، بعد زيارتهما وظهورهما برفقة المطرب اللبناني فضل شاكر المطلوب قضائيا بمخيم الحلوة في لبنان.

وقال المحامي، ياسر قطنوش، إن موكلته الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت في زيارة إلى لبنان بصحبة زوجها وتمت زيارة صديقها المطرب فضل شاكر، ولم يتم استدعاؤها أو التحقيق معها.

اظهار أخبار متعلقة


وكان مصباح العلي مستشار وزير الإعلام اللبناني قال الثلاثاء لقناة "المحور"، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حصلا على إذن أمني لدخول مخيم الحلوة، دون أن يذكرا أنهما سيقابلان الفنان فضل شاكر المطلوب قضائيًا.

وأضاف أنه بعد انتشار صور شيرين مع فضل شاكر، تم استدعاؤها لسماع إفادتها بخصوص زيارتها لشخص مطلوب للعدالة، مؤكدًا أنها غادرت بعد تقديم إفادتها، ولم يتم القبض عليها، ولم يتم توجيه أي تهم لها.

وأشار مستشار وزير الإعلام اللبناني إلى أن شيرين عبد الوهاب تعرف جيدًا أن الفنان فضل شاكر مطلوب على ذمة قضايا بالمحكمة العسكرية بتهمة قتل جنود من الجيش اللبناني. وفق ما أوردته "المصري اليوم".


التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم