رياضة دولية

ريال مدريد يتلقى خبرا سارا قبل مباراة ليفربول بدوري الأبطال

وكان بنزيمة قد عانى من إصابة حرمته من المشاركة في المباراة أمام أوساسونا- أ ف ب
وكان بنزيمة قد عانى من إصابة حرمته من المشاركة في المباراة أمام أوساسونا- أ ف ب
تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، خبرا سارا قبل المباراة المقررة أمام ليفربول الإنجليزي اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث شهدت القائمة عودة النجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وكان بنزيمة، المتوج في العام الماضي بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، قد عانى من إصابة حرمته من المشاركة في المباراة أمام أوساسونا أمس الأول السبت.

وعاد بنزيمة /35 عاما/ الذي سجل 14 هدفا حتى الآن هذا الموسم، إلى تدريبات الفريق استعدادا لمباراة الغد المقررة على ملعب أنفيلد، وبالتالي فإنه اختير ضمن القائمة التي أعلنها كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

لكن ريال مدريد سيفتقد جهود توني كروس وتشواميني في مباراة الغد بسبب الإصابات.

ولم يشارك كروس وتشواميني في مواجهة أوساسونا كما أنهما غابا عن القائمة التي أعلنها ريال مدريد عبر موقعه على الإنترنت.

ويأمل أنشيلوتي في استعادة كروس وتشواميني لياقتهما في الوقت المناسب قبل مواجهة أتلتيكو مدريد المقررة يوم السبت المقبل في الدوري الإسباني، وكذلك قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة في كأس ملك إسبانيا في الثاني من مارس.

وكان ريال مدريد قد تغلب على ليفربول 1-صفر في المواجهة التي جمعتهما في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في العاصمة الفرنسية باريس، وقد شهدت المواجهة أعمال عنف خارج الإستاد وتدخل الشرطة بقنابل الغاز المسيل للدموع.

وكان فينيسيوس جونيور قد سجل هدف الفوز لريال مدريد في تلك المواجهة، وقدم زميله الحارس تيبو كورتوا عرضا قويا ليلعب دورا بارزا في تتويج ريال مدريد باللقب الرابع عشر له في دوري الأبطال.

وتقام مباراة الإياب بين ليفربول وريال مدريد على ملعب “سانتياغو برنابيو” في 15 آذار/ مارس المقبل.
التعليقات (0)