رياضة دولية

صحيفة: رونالدو لا يشعر بالسعادة في النصر السعودي وهذا ما يريده

يرغب رونالدو في العودة إلى فريق ريال مدريد الذي حقق معه أفضل إنجازاته الكروية- times / تويتر
يرغب رونالدو في العودة إلى فريق ريال مدريد الذي حقق معه أفضل إنجازاته الكروية- times / تويتر
قالت صحيفة "ناسيونال" الإسبانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يشعر بـ"السعادة" داخل أروقة نادي النصر السعودي رغم كل الأموال الطائلة التي حظي بها منذ قبوله الانتقال إلى الدوري السعودي.

 وقع رونالدو صفقة مع "العالمي" لمدة عامين ونصف يحصل خلالها على نحو 218 مليون دولار أمريكي سنويا، وفقا لصحيفة "الغارديان"، وخبير سوق الانتقالات الإعلامي الإيطالي البارز، فابريزيو رومانو.

ويرغب رونالدو في العودة إلى فريق ريال مدريد الذي حقق معه أفضل إنجازاته الكروية، لكي يتواجه مع خصمه اللدود، ليونيل ميسي، في حال قرر الأخير الرجوع إلى برشلونة في الموسم القادم.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد ذكرت في وقت سابق أن "الساحر الأرجنتيني" يود العودة إلى برشلونة بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ختام الموسم الحالي.

وفي حال عودة كل من رونالدو البالغ من العمر 38 عاما وميسي (35 سنة) إلى مدريد وبرشلونة، فهذا يعني أن البريق سوف يرجع من جديد إلى كلاسيكو الكرة الإسبانية والذي يوصف لدى عشاق "الميرنغي" و"البلوغرانا" بأنه "كلاسيكو الأرض".

ولكن صحيفة "ناسيونال" قالت إن رونالدو في حال عودته إلى مدريد قد يستلم منصبا إداريا أو فنيا وبالتالي فلن يشارك في أي مباريات، في حين أن "الدون البرتغالي" لا تزال لديه رغبة جامحة للعب، وفقا لتصاريح سابقة له.

يذكر أن رونالدو انتقل إلى نادي النصر في مطلع العام الجاري، إثر خلاف حاد بينه وبين، إريك هاغ تن، مدرب فريقه السابق مانشستر يونايتد، مما أدى إلى فسخ عقده بالتراضي مع زعيم الأندية الإنجليزية.

التعليقات (0)

خبر عاجل