فنون منوعة

استياء واسع في مصر من إطلالات فنانين رجال بـ"ملابس نسائية" (شاهد)

انتقادات بين متابعي الفنانين على مواقع التواصل- (صفحة أحمد سعد الرسمية)
انتقادات بين متابعي الفنانين على مواقع التواصل- (صفحة أحمد سعد الرسمية)
أثار فنانان مصريان الجدل في الأيام الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور وصفه متابعون بأنه "نسائي"، بسبب الملابس التي ارتدياها.

وأثار الفنان المصري عمرو سعد، جدلا بعدد من الصور في حسابه على إنستغرام، واحدة منها بسترة "شيفون" وصفت بأنها نسائية، ولا يصح أن يرتديها الفنان الذي يتابعه كثيرون على منصات التواصل الاجتماعي.



على جانب آخر، أثارت إطلالة الفنان أحمد سعد في حفل فني بمدينة جدة بالسعودية، جدلا، بسبب الملابس التي ارتداها، ووصفها البعض بأنها "جريئة".

اظهار أخبار متعلقة


وأطل سعد بحسب موقع "ET" بالعربي، بإطلالة كلفت قرابة الألفي دولار، فيما قال آخرون إن السترة المشبكة وحدها قد تكون كلفت قرابة الـ10 آلاف دولار.



وانتشرت على مواقع التواصل، منشورات تحمل الكثير من الاستياء بسبب الظهور غير المناسب لعمرو سعد وأحمد سعد، بجانب صورة أخرى للفنان محمد رمضان بجديلة شعر على وجهه.

التعليقات (6)
سابو الحمار و مسكو البرداعا
الإثنين، 29-05-2023 12:14 م
الفنانين بصفة عامة يكونون ضحايا و مجبرين للعمل في ظروف صعبة لسبب بسيط هي عدم وجود الحرية و الديمقراطية النجومية أصبحت مقياس مادي و ليس نوعي و هما بالأساس نوعان الأول يكون الفنان عصامي مثقف محترم يريد أن يقدم فن راقي حضاري له معنى يحمل رسالة و هذا النوع يتعرض للتهميش و الإقصاء وربما السجن أحيانا الثاني نفعي إنتهازي يريد يربط الحمار أينما يريد صحبو رغم أنه ليس فنان بمعنى الكلمة يركب على الموجة و يصبح ننمبر وان كما قال الزعيم هشتكنا و بشتكنا يا ريس و كل واحد يخد بالو من لاغاليغو بائى إحنا لهنقوله هنعدوه في الهشتك بشتك
ناقد لا حاقد
الإثنين، 29-05-2023 07:03 ص
اخبار بدون اي فائدة تذكر فقط لأنه الصحيفة مصرية فانها تحب نقل التفاهات المصرية ....شعب جائع و ضائع
محمد غازى
الأحد، 28-05-2023 09:43 م
غير مسموح لأحد إنتقاد محمد رمضان، لأنه صديق حميم لمغتصب ألسلطة ألفلسطينية ألمدعو مخمود رضا غباش ميرزا، إيرانى ألأصل. تم طرد عائلته من إيران والتى لجأت إلى فلسطين أثناء حكم ألإنتداب ألبريطانى عليها. ولد مخمود فى صفد بفلسطين، وهناك مثل فلسطينى يقول، ألصفدى رفضى!!! وهذا هو مخمود غباش أليوم، رفضى ويعمل على تصفية ألقضية ألفلسطينية خدمة لأسياده بنو صهيون.......
واحد من الناس
الأحد، 28-05-2023 06:34 م
من يوم ما مسكها متشولح ابن مليكة المشهور ببلحة و هو مفهم الناس انه هو الدكر الوحيد فلازم دوكهم يعملوا نسوان
ابوعمر
الأحد، 28-05-2023 06:15 م
.....ليه الاستياء..............عما قريب سيكشفون عن مؤخراتهم...عن قتحة ال..............................اكرمكم الله.....