سياسة عربية

والدة الشهيد غيضان: قدمت ابني دفاعا عن جنين والاحتلال هددني بالاعتقال (شاهد)

قتل جندي وأُصيب مستوطن في عملية إطلاق نار الخميس نفذها أحمد ياسين هلال غيظان ضد مستوطنين قرب مستوطنة كدوميم بين قلقيلية ونابلس- الإعلام العبري
قتل جندي وأُصيب مستوطن في عملية إطلاق نار الخميس نفذها أحمد ياسين هلال غيظان ضد مستوطنين قرب مستوطنة كدوميم بين قلقيلية ونابلس- الإعلام العبري
قالت والدة الشهيد أحمد غيضان، إنها قدمت نجلها دفاعا عن جنين ومخيمها الذي شهد عدوانا غير مسبوق قبل أيام، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال هددتها بالاعتقال بسبب إشادتها بما فعله ولدها.

وذكرت خضرة غيضان في تسجيل فيديو بثه ناشطون أن نقاشا دار بينها وبين قوات الاحتلال التي اقتحمت منزل العائلة في بلدة قبية غربي رام الله، الخميس، بعد وقت قصير من عملية نجلها التي قتل فيها جندي إسرائيلي، وقال لها أحد ضباط الاحتلال إنها خسرت نجلها وإن مدينة جنين بعيدة عنهم، لترد عليه الأم الفلسطينية بالقول: "نحن وجنين بلد واحد وكلنا فلسطينيون وابني انتقم منكم دفاعا عن جنين"، فما كان من الضابط إلا أن هددها بالاعتقال ردا على ما قالته.


وبينت والدة الشهيد خضرة غيضان، أنّ "قوات الاحتلال دمرت محتويات منزلها بعد اقتحامه وعاثت فيه خراباً، وحققت مع أفراد الأسرة، قبل أن يجري اعتقال ابنتها سناري، وهي أم لطفلين، وكانت قد حضرت إلى البيت من منزل زوجها بعد ورود خبر عن استشهاد شقيقها شهيداً برصاص الاحتلال".

اظهار أخبار متعلقة


وقتل جندي وأُصيب مستوطن في عملية إطلاق النار التي نفذها الخميس الشاب "أحمد ياسين" هلال غيضان ضد مستوطنين قرب مستوطنة "كدوميم" بين قلقيلية ونابلس. 

وتبنت كتائب القسام التابعة لحركة حماس؛ العملية، وقالت إنها تؤكد جاهزية القسام والمقاومة الدائمة للرد على العدوان في أي بقعة من "أرضنا ومقدساتنا"، وفق بيان صدر عن متحدثها الإعلامي.

والاثنين الماضي، أطلقت قوات الاحتلال عدوانا على جنين استمر نحو 48 ساعة، استخدمت فيه مروحيات وطائرات مسيرة وقوات برية، وأسفر عن استشهاد 12 فلسطينيا وإصابة نحو 140 آخرين.
التعليقات (0)