حقوق وحريات

يوتيوبر أمريكي مسلم ينهار بالبكاء بعد تفتيشه عاريا بمطار بن غوريون (فيديو)

دخل في مشادة مع موظفة في مطار بن غوريون بعد اتهامه بتأخير الطائرة- حساب أس كيو عبر يوتيوب
دخل في مشادة مع موظفة في مطار بن غوريون بعد اتهامه بتأخير الطائرة- حساب أس كيو عبر يوتيوب
انهار اليوتيوبر الأمريكي المسلم "أس كيو" بالبكاء، خلال صعوده الطائره من مطار بن غوريون الإسرائيلي، عائدا إلى الولايات المتحدة، بسبب قيام شرطة الاحتلال بتفتيشه وتعريته بشكل كامل.

وبث اليوتيوبر --الشهير بمحتوى تفاعلي، في الدعوة إلى الإسلام، عبر مسابقات ومقاطع يؤدي فيها أدوارا مختلفة-- مشهد خروجه من الاحتجاز لدى شرطة الاحتلال، وهو في طريقه إلى الطائرة التي جرى منع إقلاعها مدة 30 دقيقة.

وجرت مشادة كلامية، بين موظفة من مطار بن غوريون واليوتيوبر خلال اصطحابه إلى بوابة الطائرة، بسبب تعاملها معه "بطريقة فظة" كما قال.

اظهار أخبار متعلقة


واتهمت الموظفة الإسرائيلية "أس كيو" بتأخير 300 مسافر على متن الطائرة، لكنه طالبها بالتحدث بطريقة لائقة، وأنه لم يكن خطأه بل كان التأخير بسبب احتجازه وتفتيشه عاريا.

ووصف اليوتيوبر الموظفة الإسرائيلية بـ"المرأة القذرة" بسبب طريقة تعاملها، قبل أن يدخل الطائرة، ويشرع في الاعتذار من كافة الركاب على التأخير، ويشرح لهم السبب، لقيام شرطة المطار باحتجازه وتفتيشه بشكل عار تماما، وهو ما تسبب في انهياره لدى جلوسه على كرسيه، ودخوله في نوبة من البكاء.

وتدخلت إحدى مضيفات طائرة يونايتد الأمريكية، لتهدئته، وقالت له: "آسفة لأنك مررت بأوقات عصيبة" ودعته للهدوء والتوقف عن البكاء.

وكتب اليوتيوبر الأمريكي على مقطع الفيديو الذي بثه، أن الفلسطينيين يتلقون معاملة سيئة "ألف ضعف" عن المعاملة التي تلقاها في مطار بن غوريون من قوات الاحتلال.

يشار إلى أن "أس كيو" قام بالعديد من المشاريع، الخاصة بفلسطين خلال الأعوام الماضية، ومنها مشروع قام عبره بجمع تبرعات من كندا والولايات المتحدة، من أجل إيصال حاوية شحن كاملة تحتوي على عبوات ماء زمزم، للطلبة في مدارس فلسطين.





وتفاعل مغردون مع حادثة اليوتيوب "أس كيو"، وعلق عدد منهم على المشاهد بالقول:

"لقد نسيت حقيقة أنك ذهبت إلى دولة فصل عنصري.. ما تتوقع من ذلك".


وقال مغرد آخر:

"على العالم إنهاء الصهيونية، بعد إنهائه الفصل العنصري والنازية".


"يعاني الفلسطينيون يوميا من هذه الكراهية المقرفة بصورة يومية".

التعليقات (2)
سعدو
الأربعاء، 16-08-2023 11:07 م
هذه هي دويلة بني صهيون الذي يحميها فراخ زايد وال سعود والسيسي وبعض الاوباش العرب ولكن نقول لك صبراً صبراً فلن يطول الزمان بهم وبكلابهم وستكون عملية التنظيف ابتداءاً من جزيرة العرب وملحقاتها وبعد زوال حكم النصيريه الباطنيه في بلاد الشام وتكون لنا رايه خفاقه تنبعث من دمشق ومن حولها ويتم تحرير فلسطين باذن الله وبالتحالف بين المؤمنين الصادقين وبين حجر وشجر فلسطين ويساعدنا الحجر والشجر بدحرهم يوم ينادون ياعبدالله يامؤمن ورائي (يهودي ) تعال ف ا ق ت ل ه بامر رباني سماوي لاشك في حدوثه وعندها ترى ال سعود وال زايد وسيسي واسد وكل الكلاب هائمة على وجوهها من هول المشهد وسيقام عليهم وعلى ذريتهم الحد الشرعي بما جنوه بحق الامه وبحق علماءها واحرارها وارضها واموالها وعندها تفرح ويفرح المومنين بالنصر وبوعد الله وتاخذ حقك وحقك كل المظلومين من هذه العصابه الصهيونيه الاماراتيه السعوديه.
محمد
الأربعاء، 16-08-2023 08:02 م
يا رجل بملابسك هذه انت تستفزهم و عليك ان تتحمل النتائج فلا تجهش بالبكاء كان عليك ان لا تنسى انك في اسرائيل حيث النظام النازي الجديد

خبر عاجل