رياضة عربية

الجزائر تقرر تعليق كامل منافساتها الكروية تضامنا مع فلسطين

ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرئيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 3300 شهيد- الشروق / إكس
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرئيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 3300 شهيد- الشروق / إكس
أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الأربعاء، تعليق كامل منافساته الكروية "حتى إشعار آخر"، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لاعتداءات إسرائيلية في قطاع غزة.

وقال الاتحاد في بيان نشره على موقعه الرسمي إنه قرر تعليق جميع الأنشطة الرياضية المتعلقة بكرة القدم في البلد حتى إشعار لاحق: "تعبيرا عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني الشقيق المقاوم، واحتراما لذكرى الشهداء الأبرار، وضحايا الاعتداءات الصهيونية الوحشية التي ارتكبت في قطاع غزة ضد السكان في فلسطين المحتلة، قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تعليق جميع مسابقات ومباريات كرة القدم حتى إشعار آخر".


وكانت الجزائر، أعلنت الأحد أنها مستعدة لاستضافة "كل المباريات الرسمية وغير الرسمية للمنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم في إطار الاستعدادات لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وتغطية كافة النفقات المتعلقة بهذه الفعاليات".

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرئيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 3300 شهيد، ونحو 13 ألف مصاب بجروح مختلفة، جلهم من الأطفال والنساء، وفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة الفلسطينية.

ويواصل أهالي غزة انتشال أشلاء ضحايا المجزرة المروعة التي ارتكبها الاحتلال في مستشفى المعمداني، فيما تستمر المقاتلات الإسرائيلية بدك الأحياء السكنية واستهداف المدنيين في إطار حرب الإبادة التي تشنها على الفلسطينيين في القطاع.
التعليقات (2)