سياسة عربية

"مش حأطلع من بيتي غير جثة".. غزّيّ يتحدى الاحتلال فوق أنقاض منزله (شاهد)

يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ46- "إكس"
يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ46- "إكس"
تحدى مواطن فلسطيني من قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي وهو فوق أنقاض منزله المدمر جراء الغارات الإسرائيلية، مشددا على أنه لن يغادر أرضه مهما أمعن جيش الاحتلال في ارتكاب المجازر من أجل تهجير الفلسطينيين قسرا عن بلادهم.

وفي المقطع المصور، يظهر فلسطيني في منزله، قائلا: "رغم القصف، ورغم إنهم هدوا بيتي مش حأطلع من بيتي. والله ما بطلع غير جثة هامدة".


وأضاف متحديا دولة الاحتلال: "حتى لو الدول العربية والأوروبية تآمروا معكم علينا، لا فائدة. لأنه نحن أصحاب الحق والأرض وسنعيد البناء".

وتابع: "قتلتم الشجرة؟ سنعيد زراعتها أيضا وسنأكل من ثمرها إن شاء الله".

يأتي ذلك فيما يواصل الاحتلال تصعيد وحشية عدوانه على قطاع غزة، واضعا المستشفيات والمراكز الصحية فضلا عن منازل المدنيين ومراكز الإيواء على قائمة أهدافه، ما أسفر عن مجازر مروعة بحق الغزيين.

اظهار أخبار متعلقة


ولليوم الـ46 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة، في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين والمستشفيات.

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 13 ألف شهيد، بينهم 5 آلاف و500 طفل و3 آلاف و500 سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على الـ30 ألفا آخرين بجروح مختلفة جلهم من الأطفال والنساء، وفقا لأحدث أرقام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.

التعليقات (0)

خبر عاجل