سياسة عربية

حادثة مروعة.. الاحتلال يعتدي على أطفال وشبان ويطلق الرصاص الحي في عورتا والخليل

الاحتلال يستهدف أطفالا وشبانا بالرصاص الحي في عورتا - إكس
الاحتلال يستهدف أطفالا وشبانا بالرصاص الحي في عورتا - إكس
أصيب أطفال وشبان فلسطينيون بجروح بالغة في بلدة عورتا جنوب نابلس في حادثة مروعة نتيجة لإطلاق النار الحي من قبل قوات الاحتلال خلال عملية اقتحام للبلدة.

وقال مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس، أحمد جبريل، في تصريحات لوكالة الأنباء الفلسطينية وفا إن الأطفال الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و18 عامًا، والشاب البالغ من العمر 20 عاما، أصيبوا في مناطق حساسة كالرقبة واليد والظهر نتيجة إطلاق النار من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

اظهار أخبار متعلقة



وذكر جبريل أن فرق الإسعاف قامت بنقل المصابين إلى المستشفى، حيث تم تصنيف حالة أحد الأطفال على أنها خطيرة. ويعكس هذا الحادث الأخير تصاعد التوتر في المنطقة بعد اقتحام قوات الاحتلال بلدة عورتا، حيث داهم الاحتلال الإسرائيلي عدة منازل في البلدة.

وفي سياق متصل، تعرض مواطنان في بلدة بيت أمر شمال الخليل لإصابات بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت مساء اليوم السبت.

اظهار أخبار متعلقة



وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة الظهر، مما أدى إلى اندلاع مواجهات أسفرت عن إصابة فتى في السادسة عشرة من عمره بشظايا الرصاص الحي، وإصابة شاب يبلغ من العمر 20 عامًا برصاصة حية في قدمه.

ومنذ السابع من أكتوبر تكثف قوات الاحتلال عملياتها العسكرية وحملات الاعتقال بحق المدنيين في الضفة الغربية بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
التعليقات (0)

خبر عاجل