سياسة عربية

كلام مؤثر وبكاء مصطفى البرغوثي عند تعليقه على كلمات عائلة العاروري

وأشاد البرغوثي بالعاروري قائلا: كان نموذجا في الوحدة الوطنية والإرادة والتصميم والصبر والقدرة على المقاومة- حسابه على فيسبوك
وأشاد البرغوثي بالعاروري قائلا: كان نموذجا في الوحدة الوطنية والإرادة والتصميم والصبر والقدرة على المقاومة- حسابه على فيسبوك
أشاد السياسي الفلسطيني البارز، مصطفى البرغوثي، بعائلة نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروري، الذب اغتالته دولة الاحتلال في بيروت الثلاثاء.

وقال البرغوثي خلال لقاء متلفز على الجزيرة، وصوته ﻣﺘﺤﺸﺮج: "ننحني لهذه العائلة التي لم تبكِ ولم تندب، وقالت نفتخر ونهنئ، والعدو لم ولن يستطيع فهم روح النضال الفلسطيني".

وأضاف البرغوثي معلقا على لقاء مع والدة العاروري وأخته: "لو رأى المجرمون الذين اغتالوا العاروري ردة فعل والدته وشقيقته وكل عائلته، لن يجدوا أقوى تأثيرا من رد فعلهم على اغتياله (..) هم لا يبكون، ويقولون نفتخر به وباستشهاده ونال ما تمناه، ويقولون إن دماءه ليست أفضل من دماء أبناء شعبنا في غزة".

وتابع: "لكنّ هؤلاء مثل كل المستعمرين والإمبرياليين عاجزون عن فهم الشعوب التي تناضل من أجل حريتها، وعاجزون أيضا عن فهم قدرة الفلسطيني على الاحتمال والصبر".

اظهار أخبار متعلقة


وأشاد البرغوثي بالعاروري قائلا: "كان نموذجا في الوحدة الوطنية والإرادة والتصميم والصبر والقدرة على المقاومة".

ونفذت طائرة مسيرة تابعة للاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، ضربة جوية استهدفت مقرا لحركة حماس في ضاحية بيروت الجنوبية، أسفرت عن 7 شهداء وإصابة 11 آخرين".

ونعت حركة "حماس" في بيان العاروري والقياديَين في كتائب عز الدين القسام سمير فندي وعزام أقرع، و4 آخرين من كوادر الحركة.
التعليقات (0)