سياسة عربية

آية السيسي تغضب المصريين بثوب أثار جدلا واسعا (شاهد)

أية السيسى  في قصر "بيت الأردن"
أية السيسى في قصر "بيت الأردن"
آثارت آية السيسي، ابنه رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، ضجة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها ترتدي ثوبا مصنوع بطريقة يدوية من تصميم مصممة الأزياء الهوليودية المصرية، فريدة تمرازا .

ونشرت تمرازا صورة لآية السيسي، بثوبها الجديد وكتب عليه أسم من أسماء الله الحسني " المعز " بطريقة يدوية معلقة عليه " تقديراً لتراث الثقافة الإسلامية الغني، ابنة مصر الأولى، آية عبد الفتاح السيسي ترتدي تمرازا مطرزة يدوياً بـ 99 اسماً من أسماء الله الحسنى شهادة على الجمال الإلهي.



وأثارت الصور التي نشرت من خلال مصممة الأزياء غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الطاحنة التي يمر بها المواطن المصري.

اظهار أخبار متعلقة




وتعجب المغردون من هذا التصرف ممن تسكن في القصر الرئاسي، في تلك الفترة التي يعاني فيها المواطن المصري من صعوبة الحصول على "قوت يوميه" متسائلين عن تكلفة هذا الثياب وكم يكفي تكلفته لإطعام الفقراء.








ويذكر أن ظهور آية السيسي دائما ما يصاحبه إثارة جدلا واسعا لدى المواطنين بسبب طريقتها وتكلفة مظهرها من حلي وملابس.

وفى وقت سابق أثارت آية السيسي جدلا واسعا، خلال حضورها حفل زفاف الأميرة إيمان، ابنة العاهل الأردني عبد الله الثاني، حين ظهرت وهى ترتدي عقدا قال ناشطون إنه من الألماس الخالص، ويباع في مصر بـ8.5 ملايين جنيه، أي ما يعادل 275 ألف دولار.




كما علق المغردون على تصرفات آية السيسي خلال حفل الزفاف، إذ ظهرت وهي تمضغ "اللبان" بشكل لفت الانتباه خاصة وأنها في حفل ملكي وتمثل مصر.



التعليقات (0)