رياضة دولية

تقارير: ليفاندوفسكي تلقى عرضا ضخما للانتقال إلى الدوري السعودي

يقدم ليفاندوفسكي موسما مميزا مع فريقه برشلونة- elmondo / إكس
يقدم ليفاندوفسكي موسما مميزا مع فريقه برشلونة- elmondo / إكس
ذكرت تقارير صحيفة أن  الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، تلقى عرضا ضخما من أحد الأندية السعودية.

ويرتبط المهاجم روبرت ليفاندوفسكي بعقد مع فريق برشلونة الإسباني يمتد إلى 30 يونيو/حزيران عام 2026.

وسلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الضوء على تفاصيل تخص وضعية مهاجم فريق برشلونة، الذي يقدم موسما مميزا مع فريقه في موسم 2023-2024، وذلك قبل انطلاق ميركاتو الصيف القادم.

وقالت الصحيفة الإسبانية، الأحد، إن ليفاندوفسكي تلقى عرضا ضخما من أحد الأندية السعودية، وذلك لكي ينضم إليه في ميركاتو صيف عام 2024، ويغادر النادي "الكتالوني" بعد موسمين قضاهما هناك حتى الآن.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي السعودي الذي لم تكشف عن اسمه سيقدم راتبا سنويا يصل إلى 100 مليون يورو للمهاجم روبرت ليفاندوفسكي، مقابل الموافقة على مغادرة برشلونة في نهاية موسم 2023-2024.

وفي هذا الصدد أشارت "موندو ديبورتيفو" أيضاً إلى أن المهاجم لا يفكر أبدا في مغادرة النادي "الكتالوني" في الوقت الحالي، خصوصا أن الفريق يقدم موسما مميزا ووصل إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، ولديه فرصة كبيرة لمواصلة الرحلة والوصول إلى الدور نصف النهائي لأول مرة منذ سنوات.

يشار إلى أن ليفاندوفسكي خاض مع الفريق حتى الآن 85 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 53 هدفا (36 هدفا في بطولة الدوري، 4 أهداف في بطولة الكأس، و9 أهداف في البطولات الأوروبية و4 أهداف في مباريات ودية).

التعليقات (0)