سياسة عربية

حزب الله يستهدف 3 مواقع لجيش الاحتلال.. وينعى 2 من مقاتليه

حزب الله أكد تحقيق إصابات مباشرة في المواقع المستهدفة- الأناضول
حزب الله أكد تحقيق إصابات مباشرة في المواقع المستهدفة- الأناضول
أعلن حزب الله اللبناني، مساء الخميس، استهداف ثلاثة مواقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من الحدود اللبنانية، وأصابها بشكل مباشر.

وقال الحزب إنه استهدف مبنى يستخدمه جنود إسرائيليون في المنارة، مشيرا إلى أنه حقق "إصابة مباشرة".

وأكد الحزب في بيان آخر أن مقاتليه استهدفوا انتشارا لجنود الاحتلال في محيط موقع جل العلام بقذائف المدفعية، وحققوا إصابة مباشرة، مضيفا "أن ‌‏مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عصر الخميس موقع الرمثا ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وأصابوه إصابة مباشرة".‏

اظهار أخبار متعلقة



كما نعى الحزب، في بيانين منفصلين، اثنين من مقاتليه استشهدا بقصف الاحتلال، مبينا أن كليهما ينحدر من بلدة حولا في جنوب لبنان.

ومساء الأربعاء، أعلن حزب الله اللبناني عن استهداف مقاتليه "تجهيزات ‏تجسسية" في موقع الراهب الإسرائيلي، في حين أشارت وسائل إعلام عبرية إلى سقوط عدد من الصواريخ التي أطلقت من لبنان في مناطق مفتوحة في شتولا بالجليل الغربي.

وقال حزب الله في بيان، إن مقاتليه استهدفوا التجهيزات ‏التجسسية المستحدثة في موقع الراهب الإسرائيلي قبالة بلدة عيتا الشعب اللبنانية جنوب لبنان، وأصابوها إصابة مباشرة، ما أدى إلى ‏تدميرها

وفي بيان منفصل، أفاد حزب الله باستهدافه تجمعا لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في موقع حرش شتولا بالجليل الغربي شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة بالقذائف المدفعية.

اظهار أخبار متعلقة



وفي السياق، قالت القناة "12" العبرية، إنه "جرى تسجيل سقوط عدد من الصواريخ التي أطلقت من لبنان في مناطق مفتوحة في شتولا بالجليل الغربي، دون الإبلاغ عن إصابات"، مشيرة إلى أن صفارات الإنذار دوت في المنطقة.

وشهدت الحدود اللبنانية الجنوبية مؤخرا ازديادا كبيرا في عدد العمليات والقصف المتبادل بين الجانبين.

ومنذ الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تتواصل المواجهات على الحدود اللبنانية مع الأراضي المحتلة بين الاحتلال من جهة وحزب الله وفصائل فلسطينية من جهة أخرى، بوتيرة يومية، تزامنا مع العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة.
التعليقات (0)