سياسة عربية

الاحتلال يعلن مقتل اثنين من جنوده على يد المقاومة في قطاع غزة (شاهد)

الاحتلال يتكبد قتلى بشكل يومي وغير مسبوق منذ عدوانه على قطاع غزة- جيتي
الاحتلال يتكبد قتلى بشكل يومي وغير مسبوق منذ عدوانه على قطاع غزة- جيتي
أعلن جيش الاحتلال، مقتل اثنين من جنوده، بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، في المعارك الضارية التي تتصدى فيها للتوغلات شمال وجنوب القطاع.

وقال جيش الاحتلال؛ إن أحد القتيلين يدعى إدار جابرييل يحمل رتبة رقيب أول، وهو مقاتل في كتيبة الدوريات التابعة للواء بيسلاح، وقتل بنيران المقاومة في معركة شمال قطاع غزة.

ولواء بيسلماخ، أو ما يعرف باللواء 828، هو أحد الألوية المسؤولية عن تدريب قادة فرق المشاة ورقباء الفصائل، وهو من الألوية التي تكبدت خسائر على صعيد مقاتليها على يد المقاومة الفلسطينية في غزة.

أما القتيل الثاني، فيدعى يوناتان إلياس، وهو رقيب، ويخدم في لواء جفعاتي للمشاة، وقتل على يد المقاومة، في معارك برفح جنوب قطاع غزة.

إظهار أخبار متعلقة



ويوجد لواء جفعاتي وهو أحد ألوية نخبة المشاة، بجيش الاحتلال، في رفح، منذ اليوم الأول للهجوم، وتلقى اللواء ضربات كبيرة، منذ اليوم الأول للعدوان على القطاع، وكبدته المقاومة خسائر كبيرة على صعيد أفراده وآلياته.

يشار إلى أن حصيلة قتلى جيش الاحتلال، من الضباط والجنود، منذ عملية طوفان الأقصى، بلغت 644 قتيلا، في حين بلغت حصيلة القتلى منذ بدء العدوان البري على القطاع 293 قتيلا، وهذه الأرقام التي أقر بها الاحتلال، في حين يتهم بإخفاء الخسائر الحقيقية التي يتكبدها على يد المقاومة، في المعارك الضارية بقطاع غزة.

Image1_520243162357210275685.jpg
التعليقات (0)