سياسة عربية

مراقب "إخوان الأردن" يكشف تشكيلة المكتب التنفيذي للجماعة

العضايلة مهندس وناشط نقابي فاز بانتخابات الجماعة مؤخرا- موقع الإخوان المسلمين في الأردن
العضايلة مهندس وناشط نقابي فاز بانتخابات الجماعة مؤخرا- موقع الإخوان المسلمين في الأردن
أعلن المراقب العام الجديد لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن، مراد العضايلة، تشكيلة المكتب التنفيذي للجماعة.

وبحسب التشكيلة الجديدة، فإن عبدالله عبيدات سيكون نائبا للمراقب العام للجماعة.

فيما يتألف المكتب من عضوية: "محمد الكوفحي، معاذ الخوالدة، رأفت المصري، عمر رياض، محمد الشحاحدة، أحمد الزرقان، أحمد القطاونة، زياد الميتاني، ومصطفى صقر".

وبحسب الجماعة فإن "تشكيلة المكتب التنفيذي الجديدة نالت ثقة مجلس الشورى، بعد تقديمها عبر حوار وتوافق مع كل التيارات داخل الجماعة لتعبر تعبيرا صادقا عن كل هذه المكونات".

واستمع المراقب العام العضايلة خلال الأيام الماضية لنصائح وتوجيهات ممثلي الصف الأول من أعضاء الشورى ونواب الشعب والشباب وعشرات الكوادر التنظيمية للوصول إلى هذا التوافق.

وفي أيار/ مايو الماضي، انتخب مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين في الأردن، المهندس مراد العضايلة، لمنصب المراقب العام للجماعة، متقدما على منافسه حمزة منصور بصوت واحد فقط.

اظهار أخبار متعلقة


وكانت الانتخابات قد ذهبت إلى جولة ثانية، أفرزت العضايلة مراقبا عاما، فيما انتخب المراقب السابق عبد الحميد الذنيبات رئيسا لمجلس الشورى.

وشغل العضايلة، وهو من مواليد محافظة الكرك عام 1965ويحمل بكالوريوس زراعة من الجامعة الأردنية، منصب الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي، الذراع السياسية للجماعة.

وعرف العضايلة بالعمل النقابي، في نقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين، وشغل منصب أمين سر النقابة لعدة سنوات.

وعمل العضايلة في جمعية المركز الإسلامي الخيرية، وكان عضوا في الهيئة الإدارية لها لعدة سنوات، وترأس دائرة الرعاية المجتمعية في الجمعية.

التعليقات (0)