حول العالم

"كم طفلا قتلت اليوم؟".. متظاهرون يواجهون المتحدث باسم الخارجية الأمريكية (شاهد)

منذ 6 أيار/ مايو يشن الاحتلال هجوما عنيفا على رفح التي تكتظ بالنازحين- الأناضول
منذ 6 أيار/ مايو يشن الاحتلال هجوما عنيفا على رفح التي تكتظ بالنازحين- الأناضول
واجه متظاهرون مؤيدون لفلسطين، المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، أمام مقر إقامته في واشنطن، يسألونه عن الضلوع الأمريكي في الجرائم الإسرائيلية المستمرة ضد الشعب الفلسطيني.

ووجه المتظاهرون سؤالا للمتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية خلال هتافهم أمام مقر إقامته بعد خروجه من سيارته، قائلين: "مرحبا ميلر ماذا تقول؟ كم طفلا قتلت اليوم؟".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع انتشار المقطع المصور للواقعة أثناء خروج ميلر من سيارته وهو يلوح للمتظاهرين، بينما واصل المتظاهرون ترديد الشعارات.



وأعلنت وزارة الصحة في غزة، عن ارتفاع حصيلة ضحايا حرب الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى 36,439 قتيلا و82,627 جريحا.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ241 على التوالي، في حين تضاربت الأنباء حول تعامل قادة "إسرائيل" مع مقترح وقف إطلاق النار الشامل، الذي أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تفاصيله قبل أيام خلال خطاب له في البيت الأبيض.

ومنذ 6 أيار/ مايو الماضي، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجوما بريا عنيفا على مدينة رفح التي تكتظ بالنازحين والسكان، وذلك رغم التحذيرات الأممية والدولية من مغبة العدوان على المدينة الحدودية، وأمر محكمة العدل الدولية بوقف الهجوم.
التعليقات (0)