سياسة عربية

"مشاهد قاسية".. شهداء بينهم أطفال في غارات ليلية على عدة مناطق في قطاع غزة

مجازر مستمرة للاحتلال ضد المدنيين في غزة- جيتي
مجازر مستمرة للاحتلال ضد المدنيين في غزة- جيتي
ارتقى عدد من الشهداء والجرحى فجر الاثنين، بعد قصف طيران الاحتلال لعدة منازل في مدينة غزة ومخيمي النصيرات والبريج.

 ونقلت وسائل الإعلام الفلسطينية عن مصادر طبية، إعلانها استشهاد ستة مواطنين بينهم نساء وأطفال؛ إثر قصف استهدف منزلا في مدينة غزة، كما استشهدت أم وطفلتها في قصف على منزل في البلدة القديمة في المدينة.


إظهار أخبار متعلقة



كما استشهد خمسة مواطنين فلسطينيين بينهم ثلاثة أشقاء، في غارات  استهدفت، مساء الأحد، مخيمي النصيرات والبريج، وسط قطاع غزة.



وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن ثلاثة أشقاء استشهدوا بعد قصف  استهدف منزلا لعائلة الشافعي في مخيم النصيرات، كما استشهد مواطنان وأصيب آخرون في قصف على محيط مركز يؤوي نازحين في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وشنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات عنيفة شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

إظهار أخبار متعلقة



وتواصل قوات الاحتلال ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 248 على التوالي، وسط وضع إنساني كارثي؛ نتيجة انتشار الجوع ونزوح معظم السكان.

وواصلت قوات الاحتلال قصفها العنيف الأحد، مستهدفة منازل النازحين وتجمعاتهم، موقعة عددا من الشهداء والجرحى، في حين يتواصل العدوان البري لأحياء واسعة في رفح، وسط قصف جوي ومدفعي وارتكاب مجازر مروعة.

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة، بحسب مصادر طبية، إلى 37084، والإصابات إلى 84494، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.
التعليقات (0)