سياسة عربية

بالأرقام.. حصيلة الشهداء في غزة ترتفع جراء استمرار مجازر الاحتلال

استشهد خمسة مواطنين وأصيب ثمانية آخرون في قصف للاحتلال استهدف مجموعة من المواطنين في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة- الأناضول
استشهد خمسة مواطنين وأصيب ثمانية آخرون في قصف للاحتلال استهدف مجموعة من المواطنين في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة- الأناضول
نشرت وزارة الصحة الفلسطينية الأربعاء، حصيلة جديدة لأعداد الشهداء في قطاع غزة، كاشفة عن ارتكاب الاحتلال ثلاث مجازر خلال الساعات الـ24 الماضية، راح ضحيتها 38 فلسطينيا وأصيب أكثر من 100 آخرين.

وقالت الوزارة في تقريرها اليوم، إن حصيلة الشهداء في قطاع غزة بلغت 37 ألفا و202 منذ بدء عدوان الاحتلال في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، فيما وصل عدد الجرحى إلى 84 ألفا و932 أغلبيتهم من الأطفال والنساء.

وفي وقت لاحق، استشهد مواطن على الأقل، وأصيب آخران، إثر قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية، إن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا وسط مخيم البريج، ما أدى لاستشهاد مواطن على الأقل وإصابة آخرين بجروح.

اظهار أخبار متعلقة


واستشهد خمسة مواطنين وأصيب ثمانية آخرون، في قصف للاحتلال استهدف مجموعة من المواطنين في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة.

وقال مستشفى "العودة" بمخيم النصيرات، إنه "استقبل 5 شهداء و8 مصابين، جراء قصف للاحتلال استهدف تجمعا للمدنيين في بلدة المغراقة".

كما استشهد مواطن وأصيب آخرون، في قصف للاحتلال على منطقة عزبة بيت حانون شمال قطاع غزة.
وقالت مصادر محلية، إن مدفعية الاحتلال قصفت منازل المواطنين في منطقة المواصي شمال رفح، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة لليوم الـ250 على التوالي، مرتكبة مجازر مروعة بحق المدنيين العزل.
التعليقات (0)