سياسة عربية

قناص القسام يبحث عن "ابن نتنياهو" قبل أن يصطاد جنديا بتل الهوا (شاهد)

قناص القسام أردى أحد الجنود قتيلا بعد إطلاق النار عليه- إعلام القسام
قناص القسام أردى أحد الجنود قتيلا بعد إطلاق النار عليه- إعلام القسام
بثت كتائب القسام، مشاهد لأحد قناصيها، قبل تنفيذه عملية قنص لأحد جنود الاحتلال، مشيرا إلى أنه يبحث عن يائير نتنياهو ابن رئيس حكومة الاحتلال، لقنصه. 

وقال قناص القسام، وهو يجهز نفسه لتنفيذ العملية، "أبحث عن يائير ابن نتنياهو منذ مدة، لأفجر جمجمته بهذه الطلقة، لكن البحث دون جدوى".

وأضاف قبل اقتناص أحد الجنود "بالتاكيد لم يرسل نتنياهو ولده إلى الجحيم، وأرسل هؤلاء الحمقى لحتفهم، لذا فهم يستحقونها".

اظهار أخبار متعلقة



وتظهر اللقطات اللاحقة، مقتل أحد جنود الاحتلال، برصاصة القناص التي أصابته بصورة مباشرة، تلا ذلك، إطلاق قنابل دخانية من الاحتلال، على مكان سقوط الجندي، من أجل إخلائه، وقدوم دبابة إلى المنطقة.

يشار إلى أن هذه العملية الثانية للقنص خلال يومين في حي تل الهوا، وقتل يوم أمس، ضابط في وحدة ماجلان الخاصة، في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة.

وبذلك يرتفع عدد الجنود القتلى منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر/ تشرين الأول إلى 681 بينهم 325 بالمعارك البرية في قطاع غزة، بدءا من 27 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وفقا لمعطيات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأصيب 4125 جنديا إسرائيليا منذ بداية الحرب بينهم 2105 في المعارك البرية داخل قطاع غزة، وفق معطيات الجيش الذي يواجه اتهامات محلية بإخفاء حصيلة أكبر لقتلاه وجرحاه.

اظهار أخبار متعلقة



كما أعلنت كتائب القسام إيقاع قوة صهيونية راجلة في كمين محكم، وقالت في بيان: "تمكن مجاهدونا من إيقاع قوة صهيونية راجلة في كمين محكم بعد تفجير عبوتين مضادتين للأفراد فور وصول القوة إلى الكمين وإيقاع جميع أفراد القوة بين قتيل وجريح في حي تل الهوا بمدينة غزة".

من جهتها قالت سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، إن عناصرها "تمكنوا من تفجير 3 آليات عسكرية بعبوات أرضية مزروعة مسبقاً في حي تل الهوا بمدينة غزة".

وأضافت أن عناصرها قصفوا بقذائف الهاون تجمعات للجنود في حي تل الهوا ومحيط منطقة المنطار بحي الشجاعية شرق مدينة غزة؛ لافتة إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ويشن الاحتلال منذ 7 أكتوبر حربا مدمرة بدعم أمريكي على غزة، أسفرت عن أكثر من 126 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على الـ 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

التعليقات (0)