سياسة عربية

الاحتلال يستهدف عدة منازل مأهولة بالسكان في شمال القطاع وجنوبه (شاهد)

الاحتلال ارتكب عشرات المجازر ضد النازحين خلال الفترة الماضية- جيتي
الاحتلال ارتكب عشرات المجازر ضد النازحين خلال الفترة الماضية- جيتي
أعلن الدفاع المدني في غزة، انتشال ستة شهداء بينهم امرأتان وعدد من الإصابات؛ نتيجة قصف إسرائيلي استهدف منزلاً لعائلة الشيخ خلف منجرة العشي في حي الدرج بمدينة غزة.

كما شنت طائرات الاحتلال غارة استهدفت شقة سكنية في برج إيلياء غرب السوق الجديد في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وسبق أن استُشهد سبعة فلسطينيين وأصيب آخرون، في قصف إسرائيلي استهدف منزلا مأهولا بالنازحين في بلدة جباليا شمالي قطاع غزة.


اظهار أخبار متعلقة



وقال جهاز الدفاع المدني بقطاع غزة، في بيان: “استشهد 7 فلسطينيين وأصيب عدد آخر (لم يحدده) بقصف إسرائيلي استهدف منزلا بجباليا”.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن طائرة حربية إسرائيلية استهدفت منزلا لعائلة “عزام” يتكون من عدة طوابق، ما أدى إلى تدمير المنزل بالكامل واستشهاد وإصابة من كان داخله.

وأضافت، أن المنزل كان يضم نازحين بينهم نساء وأطفال، وأن طواقم الدفاع المدني والطوارئ تعمل على البحث عن مفقودين تحت الأنقاض.

اظهار أخبار متعلقة



وبدعم أمريكي مطلق، تشن إسرائيل منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حربا مدمرة في غزة خلفت أكثر من 136 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، تواصل إسرائيل الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة وتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.
التعليقات (0)