سياسة عربية

وقوع قوتين للاحتلال بكمائن جنوب لبنان.. ومواقع عبرية تشير لحدث صعب (شاهد)

إحدى المروحيات لحظة هبوطها في مستشفى رمبام بحيفا- إكس
إحدى المروحيات لحظة هبوطها في مستشفى رمبام بحيفا- إكس
سرّبت مواقع عبرية تتبع لمستوطنين، أنباء عن مقتل وجرح عدد كبير من جنود الاحتلال، في كمين تعرضوا له جنوب لبنان، في ظل بيانات متلاحقة لحزب الله، عن اشتباكات مباشرة بالأسلحة وقعت فجر اليوم.

ومنذ ساعات فجر اليوم، رصدت مواقع عبرية، وصول أكثر من مروحية لإخلاء الجنود، إلى المستشفيات شمال فلسطين المحتلة، ما يشير إلى عدد كبير من الإصابات نتيجة المعارك الدائرة جنوب لبنان.

وقالت وسائل إعلام عبرية، إن مروحيتين هبطتا في مستشفى رمبام في حيفا، وتظهر لقطات أن المروحيتين من طراز يسعور، وهو كبير الحجم، ومخصص لإخلاء عدد كبير من الإصابات.

وأشارت إلى أن 11 جنديا إسرائيليا، نقلوا من المنطقة الحدودية مع لبنان إلى المستشفيات وصفت جراح 4 منهم بالحرجة.

من جانبه، أعلن حزب الله في عدة بيانات عسكرية، إيقاع قوات الاحتلال، في كمائن واستهداف آليات مدرعة وتدميرها بالقرب من موقع رامية العسكري.

اظهار أخبار متعلقة


وقال الحزب إنه استهدف آلية مدرعة في موقع رامية العسكري، بصاروخ موجه، وأصابها بصورة مباشرة، وأوقع طاقمها بين قتيل وجريح.

ولفت إلى أنه فجر اليوم، قام مقاتلوه بتفجير عبوة ناسفة، بقوة من جنود الاحتلال، واشتبكوا معهم، لدى محاولتهم التسلل إلى بلدة رامية، وأوقعوا القوة بين قتيل وجريح، ودامت الاشتباكات فترة طويلة بالأسلحة المتوسطة والرشاشة.

وفي بيان آخر، أشار إلى تفجيره عبوة ناسفة ثانية، في قوة للاحتلال، خلال محاولتها التسلل إلى منطقة تل المدور في بلدة رامية، وأوقعوهم بين قتيل وجريح، ودارت اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطة والرشاشة.









التعليقات (0)