فنون منوعة

قضية جديدة لـ"كاني ويست".. مساعدته السابقة تكشف فضائح الاغتصاب

الدعوى تتضمنت تفاصيل الهواجس الجنسية لدى ويست ورغبته- جيتي
الدعوى تتضمنت تفاصيل الهواجس الجنسية لدى ويست ورغبته- جيتي
رفعت نجمة موقع "OnlyFans" السابقة، لورين بيسكيوتا، دعوى قضائية ضد مغني الراب الشهير كاني ويست، متهمة إياه بالتحرش الجنسي والملاحقة أثناء فترة عملها معه في عامي 2021 و2022.

وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فقد تضمنت الدعوى الجديدة، التي تم تحديثها من 88 صفحة، مجموعة من الادعاءات التي تسلط الضوء على سلوكيات ويست غير الأخلاقية، ما يكشف عن عالم مظلم خلف الكواليس.

واستعرضت الدعوى تفاصيل تتعلق بالهواجس الجنسية لدى ويست، بما في ذلك رغبته المزعومة في ممارسة الجنس مع أمهات ضحاياه، بما في ذلك والدة زوجته الحالية، بيانكا سينسوري، كما أن الدعوى تتناول حفلات الجنس التي نظمها ويست، والتي وُصفت بأنها مشينة، إلى جانب آرائه العنصرية ونزعاته نحو خطاب الكراهية.

ويتضح من الدعوى أن ويست كان يعتزم جذب بيسكيوتا إلى عالمه المظلم من خلال تقديم وعود مالية مغرية، حيث وعدها براتب سنوي يصل إلى 4 ملايين دولار، ولكنه في النهاية طردها بشكل غير عادل وتراجع عن دفع مكافأة نهاية الخدمة التي بلغت 3 ملايين دولار.

اظهار أخبار متعلقة


وتشمل تفاصيل الدعوى أيضًا ادعاءات تتعلق برسائل نصية غريبة أرسلها ويست إلى بيسكيوتا، وفي إحدى هذه الرسائل، زعم أنه قال: "أريد ممارسة الجنس مع والدتك"، ما يعكس مدى اضطراب تصرفاته، كما أنه أشار في رسالة أخرى إلى رغبته في ممارسة الجنس مع عارضة أزياء وطلب منها أن تكون "مراقبة" خلال هذا الحدث، وكتب نصًا: "أشعر أنك يمكن أن تكوني متفرجة... أشعر فقط أنها بحاجة إلى جمهور. جمهور جميل، لول".

وتظهر الدعوى أيضًا أن ويست استخدم علاقاته مع شركات كبرى مثل أديداس وغاب للحصول على تأشيرات عمل لتهريب النساء إلى الولايات المتحدة لممارسة الجنس، حيث تُشير بيسكيوتا إلى أن هؤلاء النساء تم منحهن "ألقاب وظيفية غامضة" وتم إجبارهن على توقيع اتفاقيات عدم الإفصاح.

وقالت بيسكيوتا إن ويست كان "منفتحًا بوقاحة" بشأن سلوكه، ويقوم بعرض النساء اللواتي تاجر بهن كـ"هدايا" لأصدقائه وزملائه، وقد وصفت إحداهن بأنها "هدية مباشرة من روسيا".

اظهار أخبار متعلقة


وزعمت بيسكيوتا أن ويست كان ينظم حفلات جنسية في أماكن فاخرة مثل فندق نوبو ريوكان في ماليبو وفندق والدورف أستوريا في بيفرلي هيلز، حيث إنه كان يسعى لجذب النساء بالعديد من الحيل، وادعت أنه كان لديه منتج يعرف بـ"عسل الجنس" لتعزيز النشاط الجنسي، وكان يطلب من بيسكيوتا إحضاره إلى الحفلات.

في إحدى المرات، أرسل لها رسالة نصية يعبر فيها عن رغبته في وجودها: "نعم، أردت منك أن تحضري العسل وتبقَيْ، لكن الأمر لم ينجح، هاها".

التعليقات (0)