سياسة عربية

عنصر أمن بالسلطة يردّد "أعل هبل" بمسجد في الضفة

النائب نايف الرجوب - أرشيفية
النائب نايف الرجوب - أرشيفية
قال النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة حماس نايف الرجوب إن أحد رجال الأمن الفلسطينيين ردد خلال اعتدائه على أحد الدعاة في مسجد البيرة الكبير،عبارة (أعل هبل ).

واستنكر الرجوب على صفحته على الفيسبوك، السبت تصرف رجل الأمن، وقال "نعم في بيت من بيوت الله وفي خير بقاع الأرض يقول أعداء الله وأعداء الدين (أعل هبل)".

وأضاف "لقد بلغ السيل الزبى ولقد استكبر العلمانيون في أنفسهم وعتوا عتوا كبيرا !!! لكن الله سينتقم لدينه وينتصر لدور عبادته الذي قال: (ومن يرد فيه بإلحاد بظلم نذقه من عذاب السعير)".

وفي ختام كلامه وجه خطابه للمفتى سائلا إياه "لست أدري تحت أي نوع من أنواع المعاصي يمكن أن تصنف هذه المعصية ؟؟؟ هذا سؤال يوجه لمفتي آخر زمن !!!!".
التعليقات (1)
الفاتح
السبت، 12-04-2014 02:58 م
لن يعلو هبل ولن تدوم لَعُباد الذات واني ارى امثال هؤلاء وقد كُُنست الارض بهم وان ظن هؤلاء الطبول الفارغة ان انتفاش الباطل عمره طويل فقد انخدعو بوعود الشيطان وما يعدهم الشيطان الا غرورا والايام القادمة سيرون من يعلو اصحاب القلوب الفارغة من ذكر وحب الله ام اخوان محمد رسول الله حسب حديثة عليه الصلاة والسلام * طوبى لإخواني ... ولن نقول سيعلو فلان او علان او حتى تنظيم او جماعة ولكن نقول ستعلو راية الاسلام وستكون كلمة الله هي العليا ولله الامر من قبل ومن بعد