سياسة عربية

الحسيني يسخر من السعودية ويعتبر إيران مفتاح الحل في المنطقة (فيديو)

تغزل الحسيني بروحاني - يوتيوب
تغزل الحسيني بروحاني - يوتيوب
أشاد الإعلامي المصري يوسف الحسيني بإيران وبقيادتها ممثلة في حسن روحاني، بعد إلغاء إيران تأشيرات الدخول للمصريين.

وقال إن روحاني بالنسبة للإيرانيين، هو محقق أحلام، خرج بإيران من العزلة الدولية.

ووصل وزير الدفاع السعودي ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى القاهرة الخميس، في أول زيارة له منذ توليه منصب ولي ولي العهد، والثانية له خلال أربعة شهور. 

وسخر الحسيني ضمنا من مخاوف السعودية من إيران وما يسمى بـ"الحرب الشيعية السنية"، واتهام إيران بأنها تعمل على نشر التشيع في المنطقة.

وقال إن إيران هي مفتاح الحل في كل من اليمن وسوريا والعراق ولبنان، وقال إن القوة الوحيدة التي يمكنها أن تكون ندا لإيران في المنطقة هي مصر فقط.

يذكر أن الحسيني كان من ضمن الإعلاميين الذين يتلقون التعليمات حول ما ينشر ويراد ترويجه من المؤسسة العسكرية، بحسب ما جاء في تسريبات مكتب السيسي.


التعليقات (2)
محب للوطن
الخميس، 30-07-2015 03:10 م
من يسخر من السعوديون غير مطلع على مدى الثقافه العلمية والعملية التي وصل اليها الشعب السعودي في كل المجالات ولله الحمد وهذا بسبب وعي الشعب السعودي وثقافته المنبثقه من التمسك بدين الله واحترامه لمن هو أكبر منه وبقيادة حكيمة نعتبرهم أبانا لنا وليس حكامأ . الان الشعب السعودي في كل المجالات يعلم الشعوب الاخرى من طب هندسه حاسوب علوم طيران ....الخ والدليل القادمين للمملكة للعلاج او تلقي العلوم والمعرفه . نحمد الله ونشكره ونقف صفأ واحدأ من قادتنا الأوفياء في اي زمان او تحت أي ظروف .
سعد
الخميس، 30-07-2015 02:00 م
ايام مرسي طلعوا اشاعة ان عشرات الالوف من السياح الايرانيين وصلوا القاهرة !!! وبعد الاطاحة بمرسي قال احد الفلول ان هذا الكلام غير صحيح ولكنها من الحرب الاعلامية الان في عهد السيسي صارت ايران كويسة وطيبة وووووو الخ !!!!!!