سياسة عربية

مذيعة: رجيني غار في داهية.. وقتله مؤامرة على مصر (شاهد)

قالت رانية ياسين إن ريجيني مرسل من استخبارات أجنبية- يوتيوب
قالت رانية ياسين إن ريجيني مرسل من استخبارات أجنبية- يوتيوب
قالت الإعلامية المصرية رانيا ياسين، إن الاهتمام العالمي الكبير بقضية مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني هو "مؤامرة"، زاعمة أنه مدسوس من "مخابرات معينة".

وأضافت "ياسين" في برنامجها "الحدث اليوم" الذي يبث على فضائية "الحدث"، السبت، أن "الاهتمام الكبير بقضية ريجيني من كل الدول خاصة بريطانيا وأمريكا يدل على شيء واحد فقط.. أنها مؤامرة".

وتابعت "الاهتمام ده محسسني إن ريجيني محدش اتقتل قبليه في أي بلد، ما إحنا ياما اتقتل لنا ناس، واختفت في بلاد كثير، على يد عصابات المافيا في العديد من الدول وخاصة في إيطاليا، ومشوفناش الهيصة دي كلها"، واستطردت "شيء مستفز بشكل غير عادي".

وزادت الإعلامية المصرية وهي منفعلة "أنا في الأول كان صعبان عليا إن شاب يتقتل، لكن دلوقتي بقول غار في داهية"، مضيفة: "شوفتوا وصلتوني لفين".

وأعربت عن استغرابها من كل هذا الاهتمام بريجيني قائلة "إيه الهوسة العالمية دي كلها على هذا الشاب؟"، لتستطرد بعد ذلك "الشاب ده عليه علامات استفهام كثير جدا، وهو أساسا جاي من أجهزة استخبارات".

يذكر أن العلاقات بين إيطاليا ومصر أصبحت متوترة بعد شكوك في أن للسلطات المصرية يد في مقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجيني في كانون الثاني/ يناير الماضي بالقاهرة.


                            
التعليقات (2)
خالد البطال
الإثنين، 25-04-2016 08:39 ص
والله انتوا عليكوا حاجات مستفزه،ممكن تقولوا لي كام واحد بيتابع انثي فرس النهر دي؟! انا أول مره اسمع عنها فضلا عن ان يعني مش محتاجه واحده زي دي تؤكد ان احنا عندنا اعلام بدرجه بيت دعاره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عبدالواحد
الأحد، 24-04-2016 11:38 م
اعلام العهر و الوقاحة ، يعني معترفه حضرتك انه جاسوس و تم تصفيته من قبل اجهزة الامن المصرية ، و انا برضه بقول ، انتي لغاليغك لازم تتشال لا احسن تتخنئي منهم يا ام لغاليغ