رياضة دولية

الاتحاد الإنجليزي يصدم ليستر ويقرر إيقاف فاردي مباراة إضافية

غاب فاردي عن المباراة ضد سوانسي سيتي وسيغيب عن المباراة المقبلة ضد مانشستر يونايتد- أرشيفية
غاب فاردي عن المباراة ضد سوانسي سيتي وسيغيب عن المباراة المقبلة ضد مانشستر يونايتد- أرشيفية
كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، أنه قرر إيقاف مهاجم وهداف ليستر سيتي، جيمي فاردي، مباراة إضافية بعد تقبله تهمة سوء السلوك عقب طرده في المرحلة قبل الماضية في المباراة ضد وست هام يونايتد.

وفرض الاتحاد الإنجليزي أيضا غرامة مالية بقيمة 10 آلاف جنيه إسترليني بسبب ردة فعله الغاضبة عقب طرده أمام وست هام لتلقيه الإنذار الثاني في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان له: "بعد جلسة استماع للجنة تأديبية مستقلة، تقرر إيقاف فاردي مباراة إضافية بأثر فوري مع تغريمه 10 آلاف جنيه إسترليني كما تم تحذيره بخصوص سلوكه مستقبلا".

وأضاف بيان اتحاد الكرة: "وافق مهاجم ليستر سيتي على تهمة السلوك غير اللائق التي وجهها إليه الاتحاد الإنجليزي بعد تلقيه الإنذار الثاني في المباراة ضد وست هام يونايتد الأحد 17 نيسان/أبريل 2016".

وغاب فاردي عن المباراة ضد سوانسي سيتي السبت (4-0)، وسيغيب عن المباراة المقبلة ضد مانشستر يونايتد على ملعب "أولدترافورد" والتي قد يتوج خلالها فريقه باللقب للمرة الأولى في تاريخه في حال فوزه على "الشياطين الحمر" أو حتى الخسارة شرط خسارة توتنهام مطارده المباشر أمام جاره اللندني تشلسي.
التعليقات (0)