فنون منوعة

ماذا قالت الممثلة أندرسون عن تجربتها في عالم "البورنو"؟

تركت أندرسون العمل في صناعة الجنس- أرشيفية
تركت أندرسون العمل في صناعة الجنس- أرشيفية
حذرت النجمة السابقة في مجلة "بلاي بوي" الإباحية، باميلا أندرسون، من مخاطر مشاهدة الأفلام والمقاطع والصور الإباحية، مشددة على أنها "للفاشلين فقط".

وبحسب ما نشرت شبكة "سي أن أن" الأمريكية، فقد قالت النجمة المشهورة، إن لمشاهدة "البورنو" مخاطر كبيرة على قدرة الرجل في العمل والقيام بواجباته كأب وزوج، مطالبة بـ"ثورة" على استهلاك المقاطع الإباحية في الحياة العامة والخاصة.

وكتبت أندرسون كلامها في مقال على صحيفة "وول ستريت" بمناسبة الفضيحة الجنسية التي تعرض لها السياسي الأمريكي أنتوني وينر، وأدت إلى انفصاله عن زوجته.

وتساءلت عن مآلات الأمور في حال انغماس الناس في عالم الجنس، قائلة: "كم من الجيزات ستفشل، وكم من موظف سيترك وظيفته، وكم من موهوب سيترك العمل، وكم من الأطفال سيغرقون في الظلام بسبب الجنس؟".

ويكمن الخطر الأكبر بحسب أندرسون، في مجانية مواد "البورنوغراف" وسهولة الوصول إليها.

وتعهدت النجمة الإباحية السابقة بالعمل على رفع درجة الوعي في الصحة الجنسية، وحماية من استعبدتهم "صناعة الجنس".
التعليقات (5)
كلام مفيد
الجمعة، 06-01-2017 10:21 ص
كلام مفيد كله صاح
على
الأحد، 04-09-2016 09:25 م
كلام عاقل
مسلمه وافتخر
الأحد، 04-09-2016 11:53 ص
لقد تاخرت يا هزة فاين كان عقلك حين دمرت شباب وخربتى بيوت لعنه الله علىيكى وعلى امثالك الكفر كله لغه واحدة تصنعون الارهاب وتامرون بالسلام تصنعون النووى وتدمرون بلاد المسلمين ولا تنفزوة فى اسراءيل حتى افلامكم الاباحيه تصنعوها فقط لتدمير الاسلام وشباب المسلمين وتحزرون شبابكم منه حسبنا الله ونعم الوكيل
فلسطينية - البحث عن الشهرة
السبت، 03-09-2016 08:45 م
بعد ما أصبحت هرمة ولم يعد أحد يطلبها للتمثيل. هذه المأفونة التي أذلت أبنائها بما كانت تنتجه من أفلام لا يمكن أن تعيش بلا شهرة أو أضواء. فمرة تدافع عن حقوق الدجاج ومرة عن حقوق السمك ومرة عن حقوق الهواء والمرأة وأي شيء يثير الجدل واليوم عندما هرمت تريد التظاهر بالأخلاق.عموما مش لابئلك يا "طاهرة".
سفيان
السبت، 03-09-2016 05:30 م
وماذا تعمل اليوم حتى تدعو الى الامتناع عن الأفلام الاباحية ، لقد بنت شهرتها على أنقاض نفسية المراهقين .......اللعنة

خبر عاجل