تحديثات جديدة.. انقر للتحديثات..
12:47

تركيا21 تصعيد تركي ضد الاحتلال بعد مقتل عائشة نور.. وهذا موعد وصول جثمانها إلى إسطنبول

تعهد وزير العدل التركي يلماز تونتش، بالحفاظ على حقوق الناشطة التركية الأمريكية عائشة نور، التي قتلها الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية المحتلة..


12:07

سياسة نتنياهو يتعهد ببناء "جدار قوي" على الحدود مع الأردن.. "معركة متعددة الساحات"

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خلال جولة في المنطقة الحدودية مع الأردن: "نحن في معركة متعددة الساحات. نحن بحاجة إلى تأمين حدودنا الشرقية مع الأردن. وهذه حدود السلام. ونحن نعمل مع المملكة الأردنية لضمان أن تظل كذلك"..


12:03

صحافة شهادات توثق كذب رواية "إسرائيل" حول مقتل المتضامنة الأمريكية عائشة نور

أكدت شواهد جديدة تخص استهداف المتضامنة الأمريكية من أصل تركي في الضفة الغربية، قيام جنود جيش الاحتلال الاسرائيلي بإطلاق النار على المتظاهرين بعد فترة طويلة من انسحابهم، وتراجعهم..


11:20

صحافة هيرست: الإبادة الجماعية في غزة تخلق الأعداء وتزرع الكراهية في المنطقة

شدد رئيس تحرير موقع "ميدل إيست آي" البريطاني، ديفيد هيرست، على أن الإبادة الجماعية التي يرتكبها جيش الاحتلال في قطاع غزة "تزرع بذور الكراهية في كافة أرجاء المنطقة وتخلق الأعداء في كل الأطراف"..


11:16

صحافة عقيد إسرائيلي: زيارة رئيس الأركان المصري لحدود غزة رسالة للداخل وليس لنا

قال موشيه إلعاد، إنه لا داعي للانفعال بشأن زيارة رئيس الأركان المصري، أحمد خليفة، إلى الحدود مع قطاع غزة، لأن الرسالة موجهة إلى الداخل المصري وليس إلى "إسرائيل"..


10:54

سياسة إنزال جوي وأسر إيرانيين.. مصادر تكشف تفاصيل هجوم الاحتلال على مصياف السورية

نقل "تلفزيون سوريا" المعارض، عن مصادر وصفها بـ"الخاصة"، أن الهجوم الإسرائيلي على وسط سوريا "لم يقتصر على غارات جوية، بل تزامن مع إنزال جوي واشتباكات عنيفة وأسر إيرانيين"..


08:34

سياسة إجلاء 97 مريضا من غزة عبر معبر "كرم أبو سالم".. والآلاف عالقون

في أكبر عملية إجلاء طبي منذ أكتوبر 2023، وسط إغلاق مستمر للمعابر والتضييق على الفلسطينيين العالقين دون علاج


08:30

سياسة شهيدان إثر استهداف الاحتلال الإسرائيلي مركبة في ريف القنيطرة جنوب سوريا

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن القصف الإسرائيلي استهدف المركبة عند مدخل قرية خان أرنبة في ريف القنيطرة بالقرب من العاصمة السورية دمشق..


07:51

أفكار فلسطين تحتاج إلى العدالة لا الحلول الخلاقة.. قراءة في كتاب

يقدم الأكاديمي والباحث السياسي الفلسطيني عزمي بشارة، في هذا الكتاب، مراجعة لتاريخ القضية الفلسطينية عبر التوقف عند محطاتها الرئيسية، ومراحل تطور الحركة الوطنية الفلسطينية، والاستعمار الاستيطاني الصهيوني، وصولا إلى ما سمي بصفقة القرن..