أخبار متعلقة

أوقاف القدس

أوقاف القدس لعربي21: الاحتلال يمنعنا من زيادة حراس الأقصى

كشفت دائرة الأوقاف الإسلامية في مدينة القدس المحتلة، الجمعة، عن رفض ومنع سلطات الاحتلال الإسرائيلي تنفيذ قرارها القاضي بزيادة عدد حراس المسجد الأقصى المبارك.

07-Jan-22 06:42 AM

كمال الخطيب لعربي21: يجب مراجعة أداء أوقاف القدس (شاهد)

في أول ظهور له بعد المنع من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، حذر الشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، من الأخطار المتعددة التي تعصف بالمسجد الأقصى المبارك..

12-Oct-21 06:29 AM

أوقاف القدس لـ"عربي21": لا علاقة للاحتلال وغيره بإدارة الأقصى

أكدت دائرة الأوقاف وشؤون المقدسات الإسلامية في القدس، أن إدارة الحرم القدسي تتبع للمملكة الأردنية الهاشمية، ولا علاقة للاحتلال الإسرائيلي أو غيره من الأطراف بشؤون المسجد الأقصى المبارك..

26-Nov-20 05:42 AM

الاحتلال يبعد نائب مدير أوقاف القدس عن الأقصى 3 أشهر

استنكرت دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى، التابعة لوزارة الأوقاف الأردنية، قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلية بإبعاد الشيخ ناجح بكيرات، نائب مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك للشؤون الإدارية والوقفية، لمدة ثلاثة أشهر عن المسجد.

25-Nov-19 04:00 PM

أوقاف القدس: لا نعترف بالمحاكم والقوانين الإسرائيلية

أكدت دائرة أوقاف القدس الثلاثاء، أنها تتبع لحكومة الأردن ولم تعترف منذ عام 1967 بالمحاكم والقوانين الإسرائيلية، مع إدراك أن من يذهب لهذه المحاكم قد يكسب..

26-Feb-19 09:07 PM

أوقاف القدس تراقب عن كثب تصرفات الاحتلال بالأقصى

تراقب دائرة الأوقاف الإسلامية في مدينة القدس، مدى التزام الشرطة الإسرائيلية بعد إعادة فتح أبواب المسجد الأقصى والسماح للمصلين بالدخول إليه.

29-Jul-17 06:02 PM