أخبار متعلقة

ممالك النار

مؤرخ مصري لعربي21: هؤلاء أشد أعداء الدولة العثمانية (شاهد)

قال المؤرخ المصري، البروفيسور محمد حرب، إن "أشد أعداء الدولة العثمانية هم الشيعة في إيران، والروس، والغرب بأكمله، وأصحاب الفكرة القومية في كل البلدان الإسلامية؛ فهؤلاء جميعا ضد الدولة العثمانية"...

25-Dec-19 04:04 PM

مؤرخون: نهاية طومان باي لم تكن كما صورها "ممالك النار"

شكك مؤرخون ببعشكك مؤرخون ببعض الأحداث التي تناولها المسلسل الإماراتي "ممالك النار"، ومنها نهاية السلطان طومان باي.ض الأحداث التي تناولها المسلسل الإماراتي "ممالك النار" ومنها نهاية السلطان طومان باي.

12-Dec-19 10:12 PM

كاتب: حقائق تاريخية تعمد "ممالك النار" تحريفها.. ما هي؟

يستعرض الكاتب المصري، عامر المصري، عددا من الحقائق التاريخية التي تعمد المسلسل الإماراتي "ممالك النار" تحريفها في عرضه للتاريخ العثماني.

04-Dec-19 02:32 PM

سينمائي تركي يرد على تشويه مسلسل "ممالك النار" للعثمانيين

?هاجم ناقد سينمائي تركي، الإمارات والسعودية ومصر، بسبب مسلسل "ممالك النار"، مشيرا إلى أن توقيت عرض المسلسل "ليس من محض الصدفة بالتزامن مع بدء بث مسلسل المؤسس عثمان"..

26-Nov-19 11:21 AM

"ممالك النار" الإماراتي.. إقحام للسياسة بحلبة الدراما

"قانون دموي حكم إمبراطورية فأصبح لعنة تطاردهم"، بهذه العبارة الافتتاحية روجت قناة "mpc1" السعودية للحلقة الأولى من مسلسل "ممالك النار" الإماراتي، والتي تم بثها في الـ17 من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري..

23-Nov-19 10:34 AM

مؤيدو السيسي يحتفون بـ"ممالك النار" ويطلبون محو آثار الأتراك

احتفى مؤيدو النظام المصرى بالمسلسل التاريخي "ممالك النار" المزمع عرضه بعد أيام، ورأوا فيه خطوة ناجحة لمواجهة الدراما التركية، في خضم التوتر السياسي بين مصر والسعودية والإمارات من جانب وتركيا من جانب آخر.

11-Nov-19 08:10 PM

خبر عاجل