أخبار متعلقة

فانس

20% من الأمريكيين لديهم زيجات مختلفة الديانة هاريس وفانس في المقدمة

تشير دراسة لمركز بيو للأبحاث إلى أن 44% من الأفراد داخل المجتمع الأمريكي يعتبرون أن المعتقدات الدينية المشتركة تشكل عاملاً "مهماً جداً" لنجاح الزواج. وفقًا لهذا المقياس، تُعتبر المعتقدات الدينية المشتركة أكثر أهمية من التوافق السياسي، لكنها تأتي في مرتبة أقل أهمية من الاهتمامات المشتركة والتوزيع العادل للأعمال المنزلية.

02-Sep-24 11:19 AM

فانس: واشنطن على أي حال ليست حارسا أمنيا لأوروبا

قال المرشّح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس الأمريكي: "عندما تقول إدارة نائبة الرئيس الحالية، وهي كامالا هاريس، إنه إذا لم نوقف بوتين في أوكرانيا، فإنه سوف يتجه إلى ألمانيا".

09-Aug-24 04:03 AM

نائب ترامب يهاجم هاريس بشدة خلال تجمع انتخابي.. "أسوأ من بايدن بمليون مرة"

قال فانس، الذي أعلنه دونالد ترامب مرشحا لمنصب نائب الرئيس، خلال فعالية انتخابية في جامعة رادفورد بولاية فيرجينيا، إن "التاريخ سيتذكر جو بايدن ليس فقط منسحبا، كما هو بالفعل، بل كواحد من أسوأ رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية"..

24-Jul-24 07:18 AM

هكذا ساعدت شبكة من مليارديرات التكنولوجيا في وصول فانس لمنصب نائب ترامب

قالت الصحيفة في تقرير ترجمته "عربي21"، إن فانس سافر إلى سان فرانسيسكو الشهر الماضي لإقامة حفل لجمع التبرعات لدونالد ترامب واستضافة عشاء خاص بعد ذلك مع عشرين من المديرين التنفيذيين والمستثمرين في مجال التكنولوجيا والعملات الرقمية.

18-Jul-24 07:11 PM

بارونة مسلمة تنتقد تصريحات نائب ترامب عن بريطانيا.. "إهانة وجهل عنصري"

أشارت البارونة والنائبة السابقة لرئيس حزب المحافظين البريطاني، سعيدة وراسي، إلى أن اختيار دونالد ترامب لجي دي فانس كرفيق له في السباق الانتخابي هو "تعريض العلاقة الخاصة بين بريطانيا وأمريكا للخطر".

18-Jul-24 05:08 PM

كان مناهضا له.. لماذا اختار ترامب فانس لمنصب نائب الرئيس؟

يمثل فانس دراسة حالة عن ولاء الجمهوريين بعد السادس من كانون الثاني/يناير 2021، إذ يميل أولئك الذين دعموا ترامب بعد التمرد في مبنى الكابيتول إلى الانغماس في الولاء لترامب حتى النهاية، حسب تقرير مجلة "نيويوركر" الأمريكية.

17-Jul-24 04:39 PM

حقائق مثيرة.. كيف تحوّل "فانس" من طفولة مضطربة إلى نائب ترامب؟

سلطت وسائل إعلام أمريكية، الضوء على جيمس ديفيد فانس الذي اختاره الرئيس الأمريكي السابق والمرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، لمنصب نائب الرئيس في الانتخابات المقررة في تشرين الثاني/ نوفمبر 2024، وجرى نشر حقائق مثيرة عن فانس الذي وُصِفت طفولته "بالمضطربة"..

17-Jul-24 01:21 PM

من هو جيمس ديفيد فانس الذي اختاره ترامب لمنصب نائب الرئيس؟

يعد فانس من أبرز دعاة شعار "أمريكا أولاً" بالإضافة إلى الناخبين المؤيدين "لإسرائيل" وفقا لمواقع الأمريكية.

16-Jul-24 03:05 AM