أخبار متعلقة

استشهاد السنوار

من المختار إلى السنوار.. أسطورة ملهمة للأجيال سمعنا عن واحدة وعايشنا أخرى

بثت قنوات تلفزة عبرية تسجيل فيديو للمعركة التي دارت بين رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وقوة تابعة للاحتلال، قبيل استشهاده في أحد المنازل في منطقة تل السلطان في رفح.

19-Oct-24 04:42 AM

الشامتون والسنوار

يقول بن عيسى: كانت الأمة مصابة بوباء ابتعاد الناس عن الجهاد المفروض على كل مسلم ومسلمة دفاعا عن الأرض والعرض، ولكن مصابها الآن جلل، بعد أن ظهر أناس من شيوخ وقادة وعامة الشعب، يُكفّرون المجاهدين، وإذا استُشهدوا يشمتون بهم.

19-Oct-24 03:37 AM

قوافل الشهداء وعودة الوعي

قال الكاتب؛ إن السنوار وهنية بعيدان محصنان، وأنهما (أو أحدهما) يسكنان قصورا هنا أو هناك في هذه العاصمة العربية أو تلك، وأنهما يتحصنان وراء الأسرى ويضحيان بجنود حماس، فكيف الحال الآن؟

19-Oct-24 02:58 AM

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينعى شهداء غزة وعلى رأسهم السنوار

قال الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين؛ إن "هذه الاغتيالات المستمرة والمجازر البشعة التي ينفذها الكيان الصهيوني، تشكل حلقة جديدة في سلسلة من الفساد والإفساد".

19-Oct-24 02:23 AM

مراسل القناة 11 "الإسرائيلية": صور السنوار الأخيرة ستبقى أسطورة لأجيال عدة

يظهر السنوار وهو يقاتل طائرة "كواد كابتر" أطلقتها قوات الاحتلال داخل المنزل الذي تحصن فيه، حيث ألقى صوبها عصا كانت بيده اليسرى.

19-Oct-24 02:00 AM

بكلمات محمود درويش.. الممثل المصري خالد النبوي ينعى الشهيد يحيى السنوار

نعت عدة شخصيات مصرية الشهيد يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الذي استشهد خلال معركة مع جيش الاحتلال في رفح جنوب القطاع.

19-Oct-24 01:26 AM

بعد غضب واسع.. "MBC" السعودية تحذف التقرير المسيء لقادة حماس الشهداء (شاهد)

عرضت القناة السعودية التقرير تحت عنوان: "ألفية الخلاص من الإرهابيين.. الشخصيات التي روعت العالم وسفكت الدماء"، وتناولت فيه أيضا قيادات عسكرية من حزب الله، وقائد الحرس الثوري الإيراني السابق، قاسم سليماني، وآخرين.

19-Oct-24 12:07 AM

قوى سورية معارضة تنعى الشهيد يحيى السنوار.. "هكذا يرحل قادتنا"

قال المجلس الإسلامي السوري، إنه "يعبر عن ألمه وافتخاره في الوقت نفسه باستشهاد يحيى القائد يحيى السنوار مع ثلة من رفاقه القادة الأبرار على ثرى غزة الأبية مقبلا غير مدبر".

18-Oct-24 04:47 AM

شماتة "الصهاينة العرب" باستشهاد السنوار تشعل غضبا واسعا في مواقع التواصل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالمشاهد التي بثها إعلام الاحتلال لاستشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، حيث وصفها كثيرون بأنها كرست "أسطورة السنوار".

18-Oct-24 04:28 AM

"أسطورة" السنوار.. مشاهد تسربت من إعلام الاحتلال بعصا وقدم مبتورة ولثام (شاهد)

يظهر السنوار وهو يقاتل طائرة "كواد كابتر" أطلقتها قوات الاحتلال داخل المنزل الذي تحصن فيه، حيث ألقى صوبها عصا كانت بيده اليسرى

18-Oct-24 03:28 AM

هيئة علماء المسلمين في العراق تنعى الشهيد السنوار.. "القادة يجوبون الجبهات"

أثار استشهاد السنوار غضبا واسعا في العالم الإسلامي والعربي.

18-Oct-24 01:08 AM

الأزهر ينعى شهداء المقاومة الفلسطينية.. دون ذكر اسم الشهيد السنوار

أكد بيان الأزهر، أن "شهداء المقاومة الفلسطينية كانوا مقاومين بحق، أرهبوا عدوهم، وأدخلوا الخوف والرعب في قلوبهم، ولم يكونوا إرهابيين كما يحاول العدو تصويرهم".

18-Oct-24 12:11 AM

"حنا رجال يحيى السنوار".. تظاهرة أمام سفارة الاحتلال في عمان (شاهد)

جاء تأكيد اغتيال السنوار بعد وقت وجيز من إعلان جيش الاحتلال وجهاز الشاباك في بيان مشترك، اغتيال ثلاثة أشخاص خلال عملية عسكرية في القطاع.

17-Oct-24 10:20 PM