ابن جاسم: قد نشهد بداية لنهاية التصعيد في المنطقة.. ما هي "الخطوط الحمراء"؟

قال حمد بن جاسم إن إيران والاحتلال الإسرائيلي ينتظران نتيجة الانتخابات الأمريكية لمعرفة من سيكون الرئيس القادم في البيت الأبيض. فنتنياهو يريد أن يعرف من سيجلس في المكتب البيضاوي وما إذا كان سيعطيه ما أعطاه سلفه من وقت ومماطلة قبل الموافقة على وقف إطلاق النار".

05-Oct-24 03:24 PM

فرنسا تدعو لوقف إرسال السلاح لإسرائيل.. هل يكذب ماكرون علينا؟

دعت فرنسا، السبت، إلى وقف إرسال الأسلحة إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي مشيرة إلى أن الأولوية الآن هي للحل السياسي، بعد عام على حرب الإبادة في غزة.

05-Oct-24 03:18 PM

الفصائل في غزة تجتمع بذكرى "طوفان الأقصى".. وهذه مخرجات الاجتماع

عقدت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم السبت، اجتماعا وصفته بـ"الوطني والمهم"، في الذكرى السنوية الأولى لمعركة "طوفان الأقصى"، والتي بدأت في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر لعام 2023، مشددة على أن الاحتلال لا يزال يمارس في عدوانه أبشع صور القتل والتجويع والتهجير والتدمير..

05-Oct-24 03:08 PM

أطماع الاحتلال!

أطماع الاحتلال!

05-Oct-24 02:18 PM

مسيرات جديدة في بريطانيا تضامنا مع غزة.. أكبرها في لندن (شاهد)

تأتي المسيرات تحت عنوان "عام من الإبادة الجماعية"، وتهدف إلى محاسبة الحكومة البريطانية على تورطها في استمرار الهجمات الإسرائيلية على غزة ولبنان، وللمطالبة بوقف فوري لجميع صفقات الأسلحة مع إسرائيل.

05-Oct-24 01:54 PM

ثلاث مجازر جديدة في غزة تحصد عشرات الشهداء والجرحى (حصيلة)

خلفت حرب الإبادة على القطاع نحو 10 آلاف مفقود، ودمارا هائلا في الأبنية السكنية والبنى التحتية، ومجاعة قاتلة..

05-Oct-24 10:43 AM

تنديد بازدواجية المعايير.. "الدروع البشرية" بغزة تتحول لـ"منطقة مكتظة" في إسرائيل

أكد التقرير أن المعايير المزدوجة التي تنتهجها وسائل الإعلام الغربية عندما يتعلق الأمر بإسرائيل وفلسطين ليست جديدة. والخطاب حول "الدروع البشرية" ــ أو الفشل في استخدام المصطلح ــ هو مثال على النفاق الذي بلغ أقصى درجاته. ففي وقت سابق من هذا العام، اشتكى العديد من موظفي شبكة سي إن إن من "التحيز المنهجي والمؤسسي داخل الشبكة تجاه إسرائيل".

05-Oct-24 09:54 AM

خبير عسكري يحذر: سوريا على قائمة المخطط الإسرائيلي والأردن مفتاح "الجائزة الكبرى"

شدد الخبير العسكري محمود محيي الدين، على أن المخطط الإسرائيلي يتضمن اقتطاع جزء من جنوب لبنان والاستيلاء على هضبة الجولان السورية بالكامل، قبل التوجه إلى الأردن..

05-Oct-24 08:23 AM

رسائل بريد إلكتروني تظهر علم واشنطن المسبق بإمكانية حدوث جرائم حرب بغزة

كشف تحليل لرسائل إلكترونية لمسؤولين أمريكيين تحذيرهم لإدارة الرئيس بايدن من إمكانية حدوث جرائم حرب في غزة، لكن الأخيرة تجاهلت ذلك..

05-Oct-24 07:51 AM

طلاب جامعة كولومبيا يقرأون أسماء شهداء غزة تكريما لهم (شاهد)

تستمر الفعالية الاحتجاجية الطلابية لمدة أسبوع، حيث إنها تتضمن تعليق صور وأسماء الأطفال الشهداء من غزة، إلى جانب العلم الفلسطيني في ساحات الجامعة، لجذب انتباه الطلبة وإدارة الجامعة إلى المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني..

05-Oct-24 07:43 AM

الإبادة تستهدف الصحفيين بغزة.. عام من محاولات قتل الشهود على جرائم الاحتلال

منذ بدء العدوان الإسرائيلي الوحشي على غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر عام 2023، استشهد 174 صحفيا فلسطينيا في القطاع وأصيب أكثر من 190 آخرون بجروح مختلفة..

05-Oct-24 07:25 AM

الاحتلال ينصب كاميرات مراقبة وأبراجا عسكرية على محور فيلادلفيا

تستمر قوات الاحتلال الإسرائيلي في قصف المناطق المتاخمة لمحور صلاح الدين ومعبر رفح البرّي، ما أدى إلى توقف تام لدخول أي مساعدات إنسانية للسكان المحاصرين في قطاع غزة..

05-Oct-24 07:06 AM

العدوان على غزة يقترب من عامه الأول.. وغارات دموية تحصد مزيدا من الضحايا

شهد القطاع خلال الساعات القليلة الماضية سلسلة غارات دموية، أسفرت عن استشهاد وجرح العشرات من الفلسطينيين..

05-Oct-24 06:59 AM

كيف ستؤدي الحرب الحالية إلى هزيمة إسرائيل؟

يتناول الكاتب في مقاله فرص نجاح دولة الاحتلال بتحقيق أهدافها والعودة لمربع ما قبل السابع من أكتوبر، ويؤكد أن إصلاح تلك الصورة التي هشمتها المقاومة الفلسطينية أمر لن تستطيع فعله "إسرائيل".

05-Oct-24 04:48 AM

الاحتلال يقصف مدرسة تؤوي نازحين في دير البلح ومنزلين في النصيرات وسط القطاع (شاهد)

استشهد عدد من الفلسطينيين، جراء غارات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على مناطق متفرقة في قطاع غزة، تزامنا مع قصف مدفعي مكثف في مدينتي خان يونس ورفح جنوب القطاع.

05-Oct-24 02:32 AM

فيشو: الإرهاب هو العلامة المسجلة للجيش الإسرائيلي

يتناول كاتب المقال جرائم جيش الاحتلال وعقلية القتل التي ينتهجها، خصوصا أنه يختلف من الناحية البنيوية عن بقية الجيوش؛ لأن بدايته كانت منظمة إرهابية.

05-Oct-24 01:53 AM

خبر عاجل