أخبار متعلقة

الاحتلال

صاروخ من اليمن يستهدف "تل أبيب".. 2 مليون "إسرائيلي" في الملاجئ (شاهد)

دوت صفارات الإنذار تدوي في مناطق واسعة من تل أبيب الكبرى حتى شمال فلسطين المحتلة.

26-Sep-24 11:12 PM

88 شهيدا في لبنان خلال الـ 24 ساعة الماضية إثر غارات الاحتلال

قالت وزارة الصحة اللبنانية إن الغارات الإسرائيلية “على بلدات وقرى في محافظة النبطية أدت إلى استشهاد 26 شخصا وإصابة 42 بجروح”.

26-Sep-24 11:02 PM

ماذا تعرف عن الصواريخ الباليستية التي استهدف أحدها مقر الموساد؟

يسلط استهداف حزب الله لمقر جهاز استخبارات الاحتلال الخارجي "الموساد" في قلب تل أبيب، بصاروخ باليستي الأربعاء الضوء على هذه الصواريخ.

26-Sep-24 08:08 PM

ناصر القدوة يدعو إلى إقصاء حماس ونزع سلاحها بغزة.. وتعليقات (شاهد)

دعا القيادي المفصول من حركة فتح ناصر القدوة، إلى إقصاء حركة حماس، من المشهد الفلسطيني في قطاع غزة، بعد انتهاء العدوان المتواصل، خلال ندوة عقدت في الإمارات.

26-Sep-24 05:03 PM

هل يهدف "نتنياهو" من تصعيده في لبنان لتوجيه ضربة للمنشآت النووية بإيران؟

قال محللة بريطانية، إن مسألة معرفة نوايا إسرائيل الإستراتيجية باتت أكثر إلحاحا، مع تصاعد الضربات على لبنان، وسط مخاوف من توسيع الضربات لتطال إيران.

26-Sep-24 04:06 PM

زعيم الحوثيين: لن نتوانى عن دعم لبنان وحزب الله.. جبهات الإسناد مستمرة

شدد زعيم جماعة أنصار الله الحوثي في اليمن، عبد الملك الحوثي، على أن محاولات الاحتلال الإسرائيلي والولايات المتحدة لإيقاف جبهات الإسناد "لن تنجح أبدا"، مشيرا إلى أن "حزب الله في تماسك تام، وواقعه أقوى من أي زمن مضى"، حسب تعبيره.

26-Sep-24 03:46 PM

تركيا تخطط لتنفيذ إجلاء محتمل من لبنان وسط تصاعد العدوان الإسرائيلي

أشارت وزارة الدفاع التركية، إلى أنه يتم "التخطيط والاستعدادات الأولية في نطاق إجراء عملية إجلاء محتملة" من لبنان، وذلك على وقع العدوان الإسرائيلي على الأراضي اللبنانية..

26-Sep-24 02:51 PM

حزب الله يدك الاحتلال بعشرات الصواريخ.. ومجازر الاحتلال تتواصل جنوب لبنان

حزب الله اللبناني وسّع نطاق عملياته ضد الاحتلال الإسرائيلي، وقصف "تل أبيب"، ومجمعات صناعية عسكرية في حيفا المحتلة شمال فلسطين، فيما يواصل جيش الاحتلال مجازره جنوب لبنان، مخلفا عشرات الشهداء والجرحى بشكل يومي..

26-Sep-24 10:58 AM

عائلات الأسرى الإسرائيليين تلغي مسيرات السبت المقبل.. لماذا؟

عائلات الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة تشكل ضغطا هائلا على رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، وتحشد عشرات آلاف المستوطنين كل سبت للتنديد باستمرار الحرب على قطاع غزة، والضغط من أجل التوصل لصفقة تبادل أسرى..

26-Sep-24 10:31 AM

"لبنان على حافة الهاوية".. تحذيرات أممية من الأوضاع و"باركود خطير" يثير القلق

يواصل الاحتلال الإسرائيلي شن هجماته على الأراضي اللبنانية وسط تصعيد على الحدود الشمالية على بلدات عدة بجنوب وشرق ووسط لبنان، فيما قام بخرق جدار الصوت فوق العاصمة بيروت..

26-Sep-24 10:23 AM

دول عربية وغربية تطالب رعاياها بمغادرة لبنان.. وشركات طيران تلغي رحلاتها

في ظل التوترات المتزايدة في لبنان، والقصف الدائم بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي، أصدرت عدة دول تحذيرات ودعوات لمواطنيها بمغادرة البلاد بسبب المخاطر الأمنية المتصاعدة..

26-Sep-24 08:38 AM

جيش الاحتلال ينسحب من جنين ومخيمها مخلّفا دمارا هائلا (شاهد)

نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحامات بعدة بلدات في جنين بينها عنزا واليامون وبرقين، كما أنه اقتحم المدينة والمخيم مخلفا دمارا هائلا في عدوان جديد ومتكرر..

26-Sep-24 08:14 AM

تداعيات العدوان الإسرائيلي على لبنان

يتناول كاتب المقال العدوان الإسرائيلي على لبنان وتداعياته على المنطقة وما يمثله نهج حكومة نتنياهو وانقلابها على الاتفاقيات الدولية.

26-Sep-24 04:42 AM

تحذيرات دولية واسعة من خطورة انفجار الأوضاع في لبنان.. "على حافة الهاوية"

ذكر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، أن الشعب اللبناني يحتاج إلى 70 مليون دولار أمريكي على الأقل للاستجابة لأعداد متزايدة من النازحين.

26-Sep-24 03:11 AM

عراقجي: الشرق الأوسط قابل للانفجار.. "هدف إسرائيل جر الجميع لحرب شاملة" (شاهد)

قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي؛ إن النسخة الجديدة من الإرهاب الإسرائيلي في لبنان، يجب أن تدان بشكل لا يقبل اللبس.

26-Sep-24 01:26 AM

هيئة البث الإسرائيلية: الجيش الإسرائيلي يستهدف مناطق دروز ومسيحيين في جبل لبنان

وقالت هيئة البث الإسرائيلية؛ إن جيش الاحتلال الإسرائيلي زاد من هجماته على الأراضي اللبنانية، من أجل ممارسة المزيد من الضغوط على “حزب الله”.

26-Sep-24 12:53 AM

خبر عاجل