أخبار متعلقة

كنتاكي

بسبب احتجاجات.. إغلاق مطعم "كنتاكي" بالجزائر بعد يومين من افتتاحه (شاهد)

أغلق مطعم تابع لسلسلة الوجبات السريعة الأمريكية "كيه. أف. سي" (كنتاكي) أبوابه الأربعاء؛ بالجزائر تحت وطأة احتجاجات شعبية مناهضة له، بعد يومين فقط من افتتاحه.

17-Apr-24 03:49 PM

جريمة بشعة في أمريكا.. موظف بنك يقتل خمسة من زملائه

قالت شرطة مدينة لويفيل بولاية كنتاكي، إن موظفا في بنك يحمل بندقية ارتكب هذه الجريمة، في هجوم بثه على وسائل التواصل الاجتماعي..

11-Apr-23 10:36 AM

مقتل 9 أفراد من الجيش الأمريكي بحادثة تحطم طائرة خلال مهمة تدريبية

اصطدمت مروحيتان ببعضهما البعض في ولاية كنتناكي الأمريكية، ولم يتضح بعد حصيلة ضحايا الحادث..

30-Mar-23 11:05 AM

كنتاكي بألمانيا تعتذر لزبائنها عن دعوة لإحياء ذكرى نازية

قدمت مطاعم كنتاكي في ألمانيا، اعتذرا للزبائن بسبب رسالة دعتهم فيها للاحتفال بذكرى تتعلق بألمانيا النازية ومحاربة اليهود فيها، وقالت الشركة؛ إن السبب خطأ إلكتروني بسبب أجندة المناسبات في ألمانيا.

11-Nov-22 09:56 PM

ارتفاع حصيلة فيضانات كنتاكي في أمريكا لـ35 قتيلا (شاهد)

أمر حاكم ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة بتنكيس الأعلام على المباني الحكومية حدادا على ضحايا الفيضانات التي أصابت الولاية.

02-Aug-22 01:41 AM

الشرطة البريطانية تتلقى مئات الشكاوى لنفاد "كنتاكي" (شاهد)

أكدت شرطة مانشستر أنها تلقت 999 مكالمة من البريطانيين يشتكون فيها نفاد دجاج "كنتاكي"، عن مئات الأحياء والمناطق في بريطانيا، وإغلاق مئات الفروع التابعة لمطاعم (KFC)، في محاولة منهم للفت الانتباه وإضاعة الوقت.

01-Mar-18 09:31 PM

هل تتسبب وجبة كنتاكي بخسارة ترامب سباق الرئاسة الأمريكية؟

يمكن للطعام الذي يتناوله المرشح أن يلعب دورا أساسيا في تحديد الصورة التي يريد أن يرسمها عن نفسه ويتوجه بها إلى شرائح محددة من الناخبين، سعيا للوصول إلى المنصب الأكثر نفوذا في العالم..

15-Aug-16 02:45 PM

صادم.. هكذا يعذبون الدجاج قبل ذبحه في "كنتاكي" (شاهد)

نشرت صحيفة ميرور البريطانية، تسجيلا مصورا لعاملين في مزارع توريد الدجاج لسلسلة مطاعم كنتاكي، وماكدونالدز، وهم يعاملون الطيور بقسوة ويضربونهم ويركلونهم وهم أحياء.

15-Aug-16 03:47 AM

الأحوال الجوية تقتل ستة أشخاص في أمريكا

لقي ستة أشخاص حتفهم في الولايات المتحدة الأميركية، نتيجة الأحوال الجوية السيئة، التي شهدت سيولا، وإعصارا، وتساقطا للثلوج.

23-Dec-13 09:24 AM