أخبار متعلقة

هدى

غضب بنيوزيلندا بعد نزع حجاب طالبة والاعتداء عليها بالضرب

وقع الآلاف في نيوزيلندا على عريضة، تطالب بالعدالة لطالبة مسلمة، تعرضت لجريمة كراهية، عبر نزع حجابها وضربها حتى إصيبت بارتجاج دماغي داخل مدرستها.

20-Feb-22 03:43 AM

لو كانت هدى شعراوي عازفة بيانو!

في محافظة المنيا، إحدى مدن الصعيد المصري، وُلدت نور الهدى محمد سلطان، في يوم 23 يونيو 1879. وهي ابنة محمد سلطان باشا، الذي رأَسَ المجلس النيابي الأول..

30-Jun-20 06:04 AM

جبل الزاوية تحت قصف طيران الأسد بالتزامن مع الثلوج

عاد ماهر إلى منزله في إحدى قرى جبل الزاوية في يوم مشمس، بعد مرور ثلاثة أيام على البرد والصقيع والثلج، لكنه لم يجد إلا بقايا لمنزله الذي كان مدمراً بشكل كامل، كما دمرت ثلاثة منازل أخرى بالقرب منه، مما أدى إلى مقتل اثنين من أقربائه، وإصابة عدد من الأطفال.

16-Jan-15 04:50 PM

العاصفة تتسبب بإجهاض نساء سوريات في مخيمات "أطمة"

خلفت العاصفة الثلجية التي اجتاحت سوريا، وتحديدا مخيمات النازحين بالقرب من بلدة أطمة قرب الحدود التركية، خوفا وهلعا شديدين لدى النازحين وخصوصا وبين النساء، فالبرد الشديد والسيول التي اجتاحت الخيام كانت سببا في إجهاض أربع نساء حوامل.

13-Jan-15 04:15 PM

"هُدى غزة" تضع حكومة الوفاق في دائرة الاتهام

حلت عاصفة "هدى" الثلجية؛ ضيفا ثقيلا على مواطني قطاع غزة، وانجلت - بحسب وزارة الصحة - عن مقتل ثلاثة غزيين، بينهم طفلان، عدا عن مئات البيوت المهدمة، والعائلات المشردة..

12-Jan-15 02:37 PM

العاصفة هدى تفرض حظر تجول بلغة التهديد في الأردن

فرضت السلطات الأردنية حظر تجول على المواطنين الأردنيين يومي الجمعة والسبت مع تعليق الدوام الرسمي اليوم الأحد وتأخير دوام الاثنين حتى الساعة الحادية عشرة ظهرا..

11-Jan-15 12:04 PM

نازحون على أبواب كركوك: أنقذوا أطفالنا فقط واتركونا للموت

أعلنت مصادر طبية وشهود عيان أن موجة البرد التي تضرب شمال العراق أودت بحياة سبعة من النازحين العالقين في مدخل مدينة كركوك، بينهم ثلاثة أطفال، في وقت تواصلت ردود الفعل السياسية الغاضبة من تعامل محافظ المدينة مع الوضع.

10-Jan-15 03:26 AM

العاصفة تدمر مخيمات النازحين في ريف اللاذقية

كان أطفال مخيمات النزوح في منطقة "اليمضية" المتاخمة للشريط الحدودي مع تركيا بأحذيتهم القديمة والمهترئة وملابسهم كبيرة المقاس؛ فرحين بقدومنا إليهم، يقولون لنا: "صورونا كيف عمل المطر فينا"، ساهين عن مشاكل الكبار الذين يفتقرون للخيم والأغطية، والذين ما فتئوا يرددون عبارة "رح نموت من البرد".

10-Jan-15 01:49 AM

بشار الأسد "يستمتع" بالثلج والأطفال يموتون من البرد

أثارت صور للرئيس السوري بشار الأسد وهو يستمتع بسقوط الثلج في دمشق عاصفة من الهجوم والسخرية في آن معاً، حيث جرت مقارنة هذه الصور بصور الأطفال اللاجئين الذين يموتون من البرد في المخيمات.

09-Jan-15 02:04 PM

تقرير عن "احتلال السوريين للحمرا" يحرج صحيفة لبنانية

أثار التقرير الذي نشرته صحفية "النهار" اللبنانية، المقربة من تيار الرابع عشر من آذار لأحد صحفييها موجة من الانتقادات والاتهامات للصحيفة، ووصفها البعض ب"العنصرية"، وأنها تأتي في إطار حملة التحريض ضد المواطنين السوريين المقيمين في لبنان.

07-Jan-15 05:20 PM

"هدى" تصل الأردن الثلاثاء وسط تخوفات ورجاء

تدخل العاصفة القطبية "هدى" الأراضي الأردنية الثلاثاء، بحسب راصدين جويين، وسط تخوفات في البلاد من عواقبها المحتملة..

04-Jan-15 11:21 AM

هل تحب فيروز حزب الله؟ زياد يؤكد وريما تنفي ..!

بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها زياد الرحباني إبن المطربة المعروفة فيروز، حول حب والدته لحزب الله اللبناني أطلقت شقيقته ريما الرحبانى، تصريحات على صفحتها في "فيسبوك" نفت فيها ما قاله شقيقها عن والدتيهما،

30-Dec-13 04:55 PM

خبر عاجل