أخبار متعلقة

الصليب

مايا دياب تجمع بين "الفاتحة" و"الصليب" بموسم الرياض (فيديو)

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا للفنانة اللبنانية مايا دياب، مع عدد من الممثلين في كواليس مسرحية "لوكاندة الأوباش"، التي تعرض في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

05-Dec-19 02:06 PM

نصف الأمريكيين يؤيدون دورا أكبر للدين في المجتمع

يؤيد نحو نصف الأمريكيين أن يلعب الدين دورا أكبر في المجتمع الأمريكي، بينما يعارض 18 بالمئة هذه الفكرة، وفق ما توصلت إليه دراسة لـ"مركز بيو للأبحاث" نُشرت الاثنين.

23-Apr-19 07:21 AM

تغطية إعلام السيسي لأزمة خاشقجي: اتهامات لقطر والإخوان

مازالت فكرة وجود مؤامرة من الإخوان المسلمين، وقطر، ضد السعودية، مسيطرة على الإعلام المصري، الذي يصر على اتهام الجماعة والدولة الخليجية إلى جانب تركيا بإخفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي أو قتله، معتمدين في حججهم على جانب واحد من الأزمة وهي وجهة النظر السعودية.

14-Oct-18 07:13 PM

معركة الموصل.. مقاتلون مسيحيون يرفعون الصليب في برطلة (شاهد)

أظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاتلين مسيحييين يرفعون الصليب في بلدة برطلة المسيحية القريبة من الموصل، التي استعادها الجيش العراقي من تنظيم الدولة.

24-Oct-16 12:39 AM

عُمان تعلن الإفراج عن المختطفة الفرنسية باليمن نوران حواس

تمكنت وساطة قادتها سلطنة عمان من الإفراج عن المواطنة الفرنسية المختطفة في اليمن "نوران حواس" الموظفة في الصليب الأحمر الدولي، بعد مضي عشرة أشهر على اختطافها في صنعاء.

03-Oct-16 11:30 PM

قس يضع الصليب على جبين العامري قائد الحشد الشعبي (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر قيام قس عراقي بوضع الصليب على جبين هادي العامري، رئيس منظمة بدر، وقائد مليشيات الحشد الشعبي.

24-Jan-16 02:23 AM

حزب الله يهدي المسيحيين صورة لأحد مقاتليه يحيي الصليب

نشر موقع جنوب لبنان الموالي لحزب الله صورة لأحد مقاتلي الحزب يلقي التحية للصليب الذي يرتفع فوق إحدى الكنائس.

18-Sep-15 02:43 PM

الخلافة المارونية الغائبة و«جيش الصليب»

عندما ترتفع، في صفوف المؤيدين لـ«حزب الله» الدعوات للرّد على إعدام عنصر من المجموعة العسكرية المخطوفة على يد الجماعات المسلّحة المتنسّبة إلى «داعش» و«النصرة» شرق البلاد، من خلال إعدام متشدّدين إسلاميين في سجن رومية، يغفل ملتزمو هذا التشنّج الثأري، أنّهم يحتاجون لإتمام مرادهم، إلى توقيع رئيس الدولة ا

15-Dec-14 02:18 AM