أخبار متعلقة

محاضرة

التفاصيل الكاملة لـ"محاضرة" قيس سعيد بصحفيي NYT

كشفت المراسلة الصحفية لجريدة "نيويورك تايمز" الأمريكية تفاصيل لقائها مع الرئيس التونسي قيس سعيد في قصره، يوم الجمعة الماضية.

01-Aug-21 10:54 PM

طلبة أمازيغ يمنعون ندوة عن فلسطين ويهددون بقتل المحاضر

منع طلبة الحركة الثقافية الأمازيغية، محاضرة حول القضية الفلسطينية، وحاصروا رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، الناشط اليساري أحمد ويحمان، مؤطر المحاضرة بأحد مباني الجامعة..

01-May-19 01:49 PM

بقرار شفهي.. داخلية المغرب تمنع محاضرة لطارق السويدان

منعت السلطات المحلية (وزارة الداخلية) بمدينة مراكش (جنوب) محاضرة للداعية الكويتي طارق السويدان، بعلة أن إحدى الجمعيات الداعية للمحاضرة لا تملك وصلا قانونيا نهائيا.

28-Jan-19 09:55 PM

لهذا السبب دعا مثقفون مغاربة لمنع محاضرتين لعمر عبد الكافي

دعا عدد من المثقفين والحقوقيين المغاربة، الخميس، إلى "إلغاء" محاضرتين من المقرر أن يلقيهما الداعية المصري عمر عبد الكافي، أثناء حلوله بالرباط نهاية الأسبوع الجاري.

22-Nov-18 07:57 PM

ناشطات "فيمن" يقتحمن ندوة لطارق رمضان بصدور عارية (شاهد)

تظاهرت ناشطات من حركة "فيمن" عاريات الصدور السبت، خلال محاضرة للخبير في الشؤون الإسلامية السويسري طارق رمضان، أثناء التجمع الإسلامي السنوي في لو بورجيه قرب باريس.

15-May-16 01:57 AM

وزير دفاع فرنسا لا يستبعد حدوث فوضى شاملة بالشرق الأوسط

لم يستبعد وزير الدفاع الفرنسي جان ايف لو دريان، الاثنين، أن يدخل الشرق الأوسط بأكمله في فوضى شاملة.

19-Jan-16 12:55 AM

طفلة بريطانية تحاضر والدها: لن أقوم بالأعمال المنزلية (شاهد)

نشر موقع "ديلي ميل" البريطاني، مقطع فيديو مضحكا لفتاة صغيرة تدعى جوانا، تقول إنها يمكن أن تساعد في الأعمال المنزلية وتؤدي المزيد من الواجبات المدرسية عندما تبلغ الخامسة من عمرها، لكنها الآن لا تزال في الرابعة من عمرها فقط.

14-Oct-15 01:58 AM

600 ألف يورو أجر كلنتون لإلقاء محاضرة

ذكرت وكالة الأنباء السويدية الرسمية(‎TT)، أن الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، تقاضى قرابة 600 ألف ‏يورو من بنك سويدي مقابل محاضرة ألقاها فيه

03-Aug-15 04:17 AM

 مع ذكر رأيك ديمقراطية أم الدنيا

في امتحان لمادة النقد الروائي كان السؤال مذيل بعبارة "مع ذكر رأيك" فأخذت في الإسترسال في كتابة رأيي في القضية النقدية مستشهد بآراء كبار نقاد العالم و مقتطفات من روايات عربية و أجنبية لتوثيق رأيي و خرجت من الإمتحان تغمري نشوة الإبداع منتظر

11-Oct-14 06:40 AM

رايس تلغي محاضرة لاحتجاج طلبة على دورها بالعراق

اضطرت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كوندوليزا رايس، إلى إلغاء محاضرة مهمة كان من المقرر أن تلقيها في جامعة "راتغرز" الأمريكية، بعد احتجاجات طلبة وأساتذة على ظهور رايس في الجامعة، لدورها الذي لعبته في حرب العراق.

04-May-14 02:56 AM

هندي يحطّم الرقم القياسي لأطول محاضرة أكاديمية

حطّم هندي رقماً قياسياً لأطول محاضرة أكاديمية، بعد أن ألقى واحدة بين 1 و7 آذار/ مارس الماضي بشأن الحساب العلمي، دامت أكثر من 139 ساعة.

04-Apr-14 11:19 AM

بشارة: التنافس على السلطة سبب انتكاسة دول الربيع العربي

قال عزمي بشارة المفكر الفلسطيني "إن تنافس الأحزاب السياسية بدول الربيع العربي على السلطة أولا، قبل "تصفية" النظام القديم أدى إلى حدوث "الانتكاسة".

21-Mar-14 03:18 AM

خبر عاجل