أخبار متعلقة

جبريل الرجوب

جبريل الرجوب: 7 أكتوبر حرب دفاعية مليئة بالملاحم والبطولات

الرجوب : ما حدث في 7 أكتوبر كشف زيف الهالة التي يروج لها الكيان الإسرائيلي عن قوة جيشه والذي اتضح أنه أكذوبة مثل بيت العنكبوت.

27-Nov-23 07:05 PM

تأكيدا لما انفردت به "عربي21": وصول وفد حركة "فتح" لتركيا

أعلن رئيس المكتب الإعلامي مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة "فتح" وصول وفد من حركة فتح إلى تركيا؛ لإجراء لقاءات مع وفد من حركة المقاومة الإسلامية "حماس".

21-Sep-20 09:27 PM

الرجوب: ذاهبون لانتخابات عامة وقرارنا أصبح بأيدينا لأول مرة

قال أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح"، جبريل الرجوب، الأحد، إن هناك توجها لعقد انتخابات عامة في وقت قريب..

21-Sep-20 06:51 AM

فتح: المقاومة مشكلة وصواريخ حماس آذتنا أكثر من إسرائيل

هاجم أمين سر اللجنة التنفيذية لحركة فتح جبريل الرجوب حركة حماس وبشدة وقال إنها "تختطف قطاع غزة منذ العام 2007 وتعارض قيام دولة فلسطينية"..

25-Feb-19 12:12 PM

تسريب مثير للرجوب.. ماذا قال عن السيسي وابن زايد؟

كشفت صحيفة لبنانية تفاصيل تسريب مثير لعضو اللجنة المركزية في حركة "فتح"، اللواء جبريل الرجوب، الذي يشغل أيضا منصب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

03-Nov-18 12:17 PM

الرجوب يبعث رسالة إلى ميسي ويهدد بحرق صوره.. لماذا؟ (شاهد)

بعث رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، برسالة شديدة اللهجة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

04-Jun-18 01:48 AM

وزير خارجية سلطنة عمان يزور رام الله الثلاثاء‎

قال أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، جبريل الرجوب، مساء الخميس، إن وزير الخارجية العُماني، يوسف بن علوي، يعتزم زيارة الأراضي الفلسطينية، الثلاثاء المقبل.

09-Feb-18 12:35 AM

الرجوب يجدد انتقاداته للأداء المصري بالمصالحة (فيديو)

انتقد اللواء جبريل الرجوب، أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، الدور المصري في ملف المصالحة، قائلاً: "بدلاً من أن تعمل جمهورية مصر العربية على ترتيب لقاء بين حركتي (فتح) و(حماس) للتفاهم على برنامج معين، فقد رتبت لقاء بين حماس ومحمد دحلان، ثم أجلسونا مع حركة حماس".

08-Feb-18 09:19 PM

سخط واسع من "تنازل" قيادي فتحاوي بارز عن حائط البراق

سادت حالة من السخط أوساطا فلسطينية وعربية وإسلامية؛ بسبب تصريحات القيادي البارز في حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" وعضو لجنتها المركزية جبريل الرجوب، بشأن "تنازله" عن حائط البراق الإسلامي.

04-Jun-17 05:04 AM

الرجوب: حائط البراق لليهود والأقصى للفلسطينيين

قال جبريل الرجوب، القيادي في حركة فتح، في مقابلة السبت مع قناة إسرائيلية إن حائط البراق في القدس المحتلة يجب أن يكون "تحت السيادة اليهودية"، في مقابل أن يكون المسجد الأقصى وساحاته "حقا خالصا للمسلمين وللشعب الفلسطيني".

04-Jun-17 01:45 AM

دعوى تطالب الرجوب بدفع 250 مليون دولار لقتله مواطنا أمريكيا

لم يكن يعلم، أمين سر اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، جبريل الرجوب، أن إشعارا قضائيا يطالبه بدفع 250 مليون دولار في انتظاره أمس خلال زيارته الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة لاستدعاء للمثول أمام المحكمة.

06-Apr-17 10:20 PM

لماذا تأخر التوافق على اسم نائب رئيس حركة فتح؟

ما زال منصب نائب الرئيس في حركة التحرير الوطني "فتح" شاغرا، بعد مضي قرابة 20 يوما على انتهاء المؤتمر العام السابع للحركة، والذي عقد في أواخر تشرين الثاني/ نوفمبر المنصرم، ما أثار علامات استفهام حول أسباب تأخر الحركة في التوافق..

18-Dec-16 01:23 PM

ماذا سيفعل الأسد بـ "انتصاره" في حلب؟

أصبحت للعرب قضايا «فلسطينية» ثلاث، فلسطين والعراق وسورية، وربما يستزيدون لاحقا. هي «فلسطينية» بمختلف الأبعاد التي مثّلتها تلك التي وسموها لزمن طويل «القضية المركزية»، ولم تعد كذلك؛ لأن الدول التي دافعت عن مركزيتها أصبحت هي نفسها إمّا قلقة على مستقبلها، أو مأزومة، أو آيلة إلى التفتت والتقسيم.

01-Dec-16 07:31 AM

الأحمد والرجوب يعترفان بخطأ تعامل "فتح" مع غزة (تسريب)

كشفت تسريب جديد اطلعت عليه "عربي21"، إقرار عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، عزام الأحمد، خلال حديثه مع عضو المركزية اللواء جبريل الرجوب، بحجم الأخطاء التي ارتكبتها "فتح" وحكومة التوافق الفلسطينية برئاسة رامي الحمدلله بحق قطاع غزة المحاصر.

01-Dec-16 07:17 AM

الرجوب يتهم العالول بتزوير انتخابات أقاليم "فتح" (تسريب)

حصلت صحيفة "عربي21"، على تسجيل صوتي لعضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، اللواء جبريل الرجوب، يتضمن اتهامات لعضو مركزية "فتح"، محمود العالول، بالتلاعب وبتزوير انتخابات أقاليم حركة فتح..

30-Nov-16 02:46 PM

نتنياهو: سحب مشروع قرار السلطة بتعليق عضويتنا بالفيفا إنجاز لنا

اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن سحب مشروع القرار الفلسطيني، بتعليق عضوية إسرائيل في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يعد إنجازا هاما لإسرائيل، قائلا: "لن نحني رأسنا ولن نسمح بإبعادنا عن أي منظمة"..

31-May-15 03:23 PM