أخبار متعلقة

البعثات الدبلوماسية

علم "المثليين" مسموح رفعه بسفارات أمريكا بعد منع ترامب

سمح وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، للبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم برفع علم "المثليين" على مبنى السفارات بجانب علم الولايات المتحدة..

24-Apr-21 09:52 AM

الحلبوسي يدعو البعثات الدبلوماسية لعدم التدخل بشؤون العراق

دعا رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، ممثلي البعثات الدبلوماسية في العراق، إلى عدم التدخل في شؤون بلاده، وتعزيز الشراكة والتعاون.

28-Feb-21 09:30 AM

بايدن يعتزم إعادة الدعم للفلسطينيين وفتح بعثات أغلقها ترامب

قال القائم بأعمال المبعوث الأمريكي لدى الأمم المتحدة، إن إدارة الرئيس جو بايدن يعتزم إعادة الدعم للفلسطينيين واتخاذ خطوات لإعادة فتح البعثات الدبلوماسية التي أغلقتها إدارة ترامب.

26-Jan-21 05:37 PM

الاحتلال يحذر من استهداف مصالحه في 6 دول بينها الإمارات

يتخوف الاحتلال الإسرائيلي من تنفيذ هجمات ضد بعثاته الدبلوماسية في المنطقة على خلفية اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زادة قبل أيام.

04-Dec-20 08:06 AM

MEE: هذا ما ستفعله أمريكا في العراق إذا أغلقت سفارتها

تحدث موقع "ميدل إيست آي"، عن الخطة الأمريكية التي ستنفذها واشنطن في حال قررت إغلاق سفارتها في بغداد، بسبب استهدافها المتكرر من قبل المليشيات الشيعية المرتبطة بإيران..

08-Oct-20 11:32 PM

بغداد تشكل لجنة للتحقيق بالخروقات التي تستهدف أمن العراق

شكل رئيس الحكومة العراقية، مصطفى الكاظمي، لجنة عُليا برئاسة مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، وعضوية مسؤولين تنفيذيين وأعضاء برلمان للتحقيق في العمليات التي تستهدف أمن العراق وهيبته وسمعته.

06-Oct-20 03:27 PM

فضيحة.. مصر توقفت منذ أشهر عن دفع رواتب الدبلوماسيين بالخارج

توقفت حكومة الانقلاب في مصر عن صرف رواتب أعضاء في البعثات الدبلوماسية بالخارج لعدة أشهر، في خطوة غير مسبوقة في تاريخ الدبلوماسية المصرية العريقة.

06-Apr-17 11:00 PM

فضيحة.. دبلوماسيون مصريون بالخارج دون رواتب منذ أشهر

توقفت حكومة الانقلاب في مصر عن صرف رواتب أعضاء في البعثات الدبلوماسية بالخارج لعدة أشهر، في خطوة غير مسبوقة في تاريخ الدبلوماسية المصرية العريقة..

06-Apr-17 10:58 AM

اليمن في مواجهة خيار الحرب الأهلية

لم تعد البعثات الدبلوماسية الدولية وفي مقدمتها البعثة الأمريكية والسعودية تمتلك اليقين الكافي بأن توفر المناخ الآمن لبقائها في اليمن ولذلك غادرت..

15-Feb-15 11:16 AM