أخبار متعلقة

أهرامات

انقسام الآراء بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت قرب أهرامات مصر

أثار ترافيس سكوت جدلا كبيرا، بسبب حفله الذي كان من المقرر إقامته في مصر يوم 28 تموز/ يوليو الجاري، بسبب ما وصفه الكثيرون بأنه "يتنافى مع الآداب العامة للدولة المصرية"..

27-Jul-23 10:26 AM

ما حقيقة عدم تعفن اللحوم داخل الأهرامات بمصر؟

أوضح وزير الأثار المصري الأسبق، زاهي حواس، حقيقة عدم تعفن اللحوم في الأهرامات، الذي يقول البعض إنه يرجع إلى قدرة الأهرام الخارقة.

22-Jan-23 10:10 PM

السعودية تعلن العثور على آثار مهمة وأقدم من أهرامات مصر

أعلن وزير الثقافة السعودي بدر بن عبد الله السبت، العثور على هياكل حجرية، تعد من الأقدم في العالم، ويفوق عمرها أهرمات مصر..

01-May-21 09:17 PM

ماسك: الفضائيون هم من بنوا الأهرامات بمصر

قال مؤسس شركة تيسلا للسيارات الكهربائية، الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، إن الذين بنوا الأهرامات في مصر، ليسوا من البشر..

01-Aug-20 09:04 AM

اكتشاف أثري ضخم لمومياوات أشبال أسود في مصر

أعلنت مصر السبت، عن اكتشاف أثري جديد يضم مجموعة من 75 تمثالا خشبيا وبرونزيا وخمس مومياوات لأشبال أسود مزينة بكتابات هيروغليفية في منطقة مقبرة الحيوانات في سقارة قرب أهرامات الجيزة في القاهرة..

24-Nov-19 05:14 AM

فيلم إباحي جديد بالأهرامات.. لماذا يفضلون الآثار المصرية؟

ردود أفعال غاضبة شهدتها الساحة المصرية ردا على نشر مصور دنماركي لفيديو قام بتصويره، يشمل مشاهد إباحية مع صديقته أعلى الهرم الأكبر، ما أعاد للأذهان الفيلم الإباحي الذي صورته ممثلة أفلام إباحية في الهرم خلال شهر نيسان/ أبريل الماضي وحمل اسم "كليوبترا".

08-Dec-18 12:23 AM

مخطوطة أثرية تكشف سر بناء الهرم الأكبر في مصر

نشرت صحيفة "ميل أون صنداي" تقريرا تحدثت فيه عن اكتشاف أسرار بناء الهرم الأكبر في الجزيرة بمصر، بعد العصور على "بردية" تتحدث عن طريقة بناء أكبر هيكل صنعه الإنسان حتى العصور الوسطى.

25-Sep-17 07:13 PM

وزير إعلام السودان: فرعون المذكور بالقرآن سوداني.. بدليل..

فجر تصريح لوزير الإعلام السوداني والمتحدث باسم الحكومة، أحمد بلال عثمان، جدلا واسعا، قال فيه إن فرعون الذي ذكر في القرآن سوداني، مشيرا إلى أن تاريخ بلاده تعرض للكثير من الزيف عبر التاريخ.

20-Mar-17 09:51 PM

راقصون من جورجيا يحتفلون باستقلال بلادهم عند أهرامات مصر

قدمت فرقة باليه جورجيا الوطنية (سوخيشفيلي) عروضا لرقصات جورجية تقليدية عند أهرامات الجيزة في مصر..

28-May-15 01:12 PM