أخبار متعلقة

مليشيات إيرانية

استخبارات الاحتلال تكشف معلومات عن قائد فرقة إيرانية في سوريا.. ماذا تضمنت؟

كشف تقرير استخباراتي للاحتلال عن معلومات عن فرقة أنشأها القائد السابق لقيلق القدس قاسم سليماني في سوريا..

17-Sep-23 09:23 PM

استهداف قاعدة أمريكية في سوريا بصاروخ مجهول.. والتحالف يرد

أكدت القوات الأمريكية في بيان أن الهجوم الذي استهدف القاعدة لم يسفر عن خسائر بشرية أو أضرار مادية، مشيرة إلى أن الهجوم وقع عند الساعة 5:51 بالتوقيت المحلي في سوريا.

10-Apr-23 08:58 PM

ما أسباب تكثيف الغارات الإسرائيلية على سوريا؟

الهجمات الإسرائيلية في سوريا لم تحدث مصادفة، بل غالبًا ما تستند إلى معلومات استخبارية دقيقة حول انتشار المليشيات الإيرانية..

02-Apr-23 09:20 PM

ارتفاع حصيلة خسائر أمريكا في سوريا إثر قصف متبادل مع مليشيات إيرانية

الولايات المتحدة أكدت أنها لن تتراجع عن انتشارها المستمر في سوريا على الرغم من الهجمات على القوات الأمريكية هناك من فصائل تدعمها إيران

30-Mar-23 08:34 PM

غارات مجهولة تستهدف قافلة شاحنات على الحدود العراقية السورية

استهدفت طائرات مجهولة قافلة شاحنات إثر دخولها من العراق باتجاه الأراضي السورية عبر منفذ القائم الحدودي، وسط ترجيحات بأن تكون القافلة تحمل شحنة أسلحة للمليشيات الإيرانية.

29-Jan-23 10:12 PM

تأكيدا لما نشرته "عربي21": رفض شعبي لوجود إيران بالحسكة

نشر ناشطون سوريون في مدينة الحسكة، ملصقات ومنشورات مناهضة لمحاولات المليشيات الإيرانية وحزب الله اللبناني، التوسع في مناطق شمال شرقي سوريا، من خلال تجنيد أبناء العشائر الموالية للنظام السوري.

28-Jun-22 07:40 PM

ما هدف إيران من عمليات التوسع في شمال شرق سوريا؟

زادت المليشيات الإيرانية من خطوتها التوسعية في شمال شرقي سوريا، لإيجاد موطئ قدم جديدة في البادية السورية، من خلال استمالة شيوخ العشائر المقربين من النظام السوري، وتقديم إغراءات مالية للشبان بهدف تشكيل مليشيات عشائرية، تخدم أجندة طهران في المنطقة.

20-Jun-22 07:21 PM

طائرات مسيرة مجهولة تستهدف مواقع مليشيات إيرانية بدير الزور

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان؛ إن طائرة مسيرة مجهولة قصفت الخميس موقعا لمليشيات إيرانية في البوكمال، قرب الحدود السورية العراقية.

01-Oct-21 10:56 AM

مليشيات إيرانية تعرض التجنيد مقابل ضمان الممتلكات بدرعا

في خطوة تهدف إلى زيادة الحضور الإيراني في الجنوب السوري، عرضت شخصية عسكرية مدعومة من طهران، إلغاء الحجز على الممتلكات التي طالت معارضي النظام في درعا السورية، في حال الالتحاق بالمليشيات الإيرانية.

01-May-21 06:34 PM

انسحاب عناصر قوات مدعومة إيرانيا من سوريا.. لضعف الرواتب

ذكرت تقارير إخبارية، الاثنين، أن مئات من عناصر مليشيات مدعومة من الحرس الثوري الإيراني، غادروا سوريا نحو العراق، مرجعة ذلك إلى "ضعف الرواتب والأجور".

12-Apr-21 07:12 PM

مليشيا إيرانية تشتري عقارات على حدود سوريا مع لبنان

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن مليشيات موالية لإيران تنشط في شراء ومصادرة أراض وعقارات على الحدود بين لبنان وسوريا، وسط صمت للنظام السوري..

09-Mar-21 12:47 PM

قتلى بقصف جوي استهدف مجموعات إيرانية شرق سوريا

قتل 12 مسلحا من المليشيات التابعة لإيران، الخميس، في قصف جوي يعتقد أن مقاتلات التحالف الدولي نفذته بمحافظة دير الزور شرقي سوريا.

11-Feb-21 05:44 PM

تحركات لمليشيات إيرانية وإعادة انتشار بعد استهدافها بدير الزور

تواصل المليشيات المرتبطة بالحرس الثوري الإيراني تنفيذ عمليات إعادة انتشار واسعة في دير الزور وريفها الشرقي والبادية، وذلك تحسبا لغارات جديدة ضده.

17-Jan-21 04:30 PM

هل تعزز موسكو السيطرة على الجولان السورية؟

نشر موقع "نيوز ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن محاولة موسكو في سوريا السيطرة على الجانب السوري من مرتفعات الجولان، وذلك لتجنب الوجود العسكري الإيراني بالقرب من الحدود الإسرائيلية.

29-Jul-20 04:58 PM

مليشيات إيران تدفع بتعزيزات لإدلب.. وتواصل قصف النظام

أرسلت المليشيات التابعة لإيران، تعزيزات عسكرية إلى "منطقة خفض التصعيد" شمالي سوريا، بالتزامن مع تصعيد قوات النظام السوري لهجماته بريف إدلب الجنوبي.

29-Jul-20 02:03 PM

وثيقة مسربة تكشف تجنيس الأسد لمقاتلين من إيران (شاهد)

أظهرت وثيقة مسربة، صادرة عن "شعبة المخابرات العامة" التابعة للنظام السوري، فضيحة متعلقة بمقاتلين إيرانيين، يريد النظام السوري تجنيسهم..

19-Nov-18 02:55 PM

خبر عاجل