أخبار متعلقة

بنعطية

المغربي بنعطية يصدم الجمهور بقرار غير متوقع

صدم المغربي المهدي بنعطية، الذي دافع عن ألوان مجموعة من الأندية، الجمهور الكروي بعدما وضع حدا لمسيرته الاحترافية في ملاعب كرة القدم، وذلك بعد أن كان قد قرر الاعتزال الدولي عام 2015.

09-Dec-21 07:10 PM

المغربي بنعطية ينتقل إلى الدوري التركي

أعلن فريق فاتح كاراجمرك التركي لكرة القدم اليوم الجمعة عن تعاقده مع المدافع المغربي مهدي بنعطية.

30-Jul-21 07:50 PM

لاعبون عرب حققوا أكثر من بطولة أوروبية.. تعرف عليهم (إنفوغراف)

أضاف النجم المصري محمد صلاح هذا العام لقب بطولة الدوري الإنجليزي مع فريقه ليفربول إلى بطولة دوري أبطال أوروبا التي حققها العام الماضي، وكذلك بطولة الدوري مع فريقه السابق تشيلسي..

29-Jun-20 11:12 AM

بسبب أفريقيا.. طبيبان فرنسيان يثيران غضب إيتو وبنعطية

أثار طبيبان فرنسيان، جدلا كبيرا أمس الأربعاء، بعد أن صرحا على قناة "إل سي إي"، أن هناك لقاح "BCG"، وهو خاص بـ"مرض السل"، قد يكون فعالا في علاج المصابين بـ"فيروس كورونا"، لكن الغريب في الأمر، هو قوله أن هذا اللقاح، قد يتم تجريبه في قارة أفريقيا، للتأكد من نجاعته، وهي تصريحات، جرت عليهم الكثير من الان

02-Apr-20 08:09 PM

قائد المنتخب المغربي يعلن اعتزاله اللعب دوليا

أعلن المهدي بنعطية قائد المنتخب المغربي لكرة القدم، رسميا اعتزاله اللعب دوليا، في مقابلة أجراها مع شبكة “ بي إن سبورت” القطرية اليوم الثلاثاء.

01-Oct-19 08:20 PM

عميد منتخب المغرب يُودع "الثعلب" الفرنسي برسالة مؤثرة

ودع الدولي المغربي المهدي بنعطية، عميد أسود الأطلس، المدرب الفرنسي هيرفي رونار، الذي استقال من منصبه في تدريب المنتخب المغربي، عقب الإخفاق في بطولة كأس أمم أفريقيا التي احتضنتها مصر في الفترة ما بين 21 حزيران/ يونيو و19 تموز/ يوليو الجاري.

22-Jul-19 04:55 PM

مغربيان يقودان الدحيل القطري لفوز ثمين بدوري الأبطال (شاهد)

حقق فريق الدحيل القطري فوزا ثمينا في مستهل مشواره بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، على ضيفه استقلال طهران الإيراني بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء.

05-Mar-19 09:48 PM

الدحيل القطري يقدم نجميه الجديدين

قدم نادي الدحيل بطل القطري لاعبيه الجديدين، المغربي المهدي بنعطية والياباني شويا ناكاجيما اليوم الثلاثاء بالعاصمة القطرية الدوحة.

05-Feb-19 06:21 PM

بينهم مغربي.. 5 مدافعين على طاولة أرسنال بعد خماسية ليفربول

نشرت مجلة "فرانس فووتبول" الفرنسية تقريرا عرضت فيه أسماء خمسة مدافعين يمكن لنادي أرسنال أن يعزز بهم صفوفه خلال هذا الميركاتو الشتوي.

01-Jan-19 10:52 PM

صلاح يحصد مرة أخرى جائزة BBC لأفضل لاعب إفريقي.. هكذا علق

توج المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) لأفضل لاعب كرة قدم افريقي في 2018 وللعام الثاني على التوالي اليوم الجمعة.

14-Dec-18 08:57 PM

نجمان عربيان في قائمة المرشحين لجائزة "أفضل لاعب أفريقي"

وقع الاختيار على لاعبين عربيين ضمن لائحة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب أفريقي، التي تمنحها شبكة "BBC" البريطانية.

17-Nov-18 10:32 PM

رونار يعيد أبرز النجوم لقائمة المغرب لمواجهة الكاميرون

كشف الفرنسي هيرفي رونار،المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، الثلاثاء عن اللائحة النهائية للمنتخب لمباراته الرسمية أمام منتخب الكاميرون، وذلك برسم الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم بالكاميرون العام المقبل.

06-Nov-18 11:58 PM

رونالدو: المهدي بنعطية مدافع كبير وسعيد لأنني سأكون معه

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المهاجم الجديد لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن مجاورته للمدافع المغربي المهدي بنعطية في النادي الإيطالي.

16-Jul-18 10:53 PM

عارضات إيطاليات يضعن قائد منتخب المغرب في موقف محرج (شاهد)

تعرض الدولي المغربي مهدي بنعطية، مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، لموقف محرج خلال صعوده إلى منصة التتويج، عقب نهاية المباراة الختامية للدوري الإيطالي، يوم السبت الماضي.

21-May-18 05:42 PM

بوفون يتحدث عن حقيقة "مشاجرته" مع المغربي بنعطية

تحدث حارس يوفنتوس الإيطالي جيانلويجي بوفون، عن حقيقة التقارير التي نشرت عن نشوب مشاجرة بينه وبين زميله المدافع المغربي مهدي بنعطية.

24-Apr-18 07:27 PM

بنعطية يتوج بجائزة أفضل لاعب مغاربي متفوقا على محرز وزياش

نال اللاعب المغربي لنادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، المهدي بنعطية، الخميس، جائوة أفضل لاعب مغاربي لسنة 2017 متفوقا على الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنجليزي زمواطنه حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

12-Jan-18 05:32 PM