سياسة عربية

هكذا هاجم داعية سعودي نشاطات "هيئة الترفيه" (شاهد)

المقبل قال إن نشاطات الهيئة ستؤدي إلى سلخ المجتمع عن هويته- تويتر
المقبل قال إن نشاطات الهيئة ستؤدي إلى سلخ المجتمع عن هويته- تويتر

هاجم الداعية السعودي عمر المقبل، النشاطات التي تقوم بها هيئة الترفيه، في البلاد، محذرا من "سلخ المجتمع عن هويته، وجلب سخط الله" بفعل السياسات الجديدة التي تقوم بها الهيئة.

وقال المقبل: "لسنا ضد الترفيه، بل معه إذا كان ضمن الضوابط الشرعية قولا وفعلا، ونحن ضد سلخ المجتمع عن هويته، وضد ذبح الحياء باسم الترفيه".

 

وانتقد الداعية السعودي مشاركة مشاهير وفنانين من الخارج في الحفلات التي تقوم بها الهيئة: "نحن ضد جلب شذاذ الآفاق و فساقهم إلى بلاد الحرمين باسم الترفيه، لتتفتح أجيالنا الناشئة على تلك النماذج الساقطة التي تصدر على أنها نجوم وقدوات".

 

وكانت السلطات السعودية قد أقرت في 2016 تنظيما جديدا لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يقلل من صلاحياتها، ويمنعها من توقيف الأشخاص، ويشترط أن يكون أعضاؤها من ذوي المؤهلات العلمية، إضافة لحسن السيرة والسلوك".

 

اقرأ أيضا: "ديسكو في جدة" و"بار حلال" يتصدران أحاديث النشطاء

ومنذ إعلان ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، عن رؤيته لعام 2030، والمملكة تشهد تغييرات واسعة، خاصة بعد إنشاء الهيئة العامة للترفيه، التي من المفترض أنها توفر فرص الترفيه لكافة شرائح المجتمع في كل مناطق المملكة. 

 



التعليقات (5)
العسيري
السبت، 07-09-2019 02:17 م
وحسب اعتقادي ان تكون ايران هي من يسوءهم سوء العقاب اذا تمادوا في المنكر
الاكوان المتعددة
السبت، 07-09-2019 11:38 ص
الاكوان المتعددة انت قاطعت قطر وكنت سوف تأخذها من أجل أن توصف بأنك مثل هتلر فقط ليعلم الجميع والقطريين بذالك لان اصلا من اعطاك القمر الصناعي ضر نفسة وضر دول االعالم لانك تطبق ما يدور في نفسي يا مجنون وليس معنا هذأ غزو قطر تو غيرها لكن فعلاً من أعطا هذأ المجنون محمد بن سلمان القمر الصناعي يتحمل المسؤولية وهم نتنياهو ترامبكوشنر
الاكوان المتعددة
السبت، 07-09-2019 10:51 ص
أخبار " شبيغل": محاولات في الخفاء "لاستئناف العلاقات" بين برلين والرياض بركاتي حلت علئ المانيا من بعيد وه1ا لانة يقراء افكاري ليس لشء اخر ايئلو رئيستكم انغيلاء ميركل تجيبكم المريض ابوعيون فيها فراغ يدير السعودية من خلالي المنغولي
الاكوان المتعددة
السبت، 07-09-2019 10:42 ص
سلمان العودة يفي بلغرض ومسجون
الاكوان المتعددة
السبت، 07-09-2019 10:29 ص
كيف يهاجم ولا يتم اعتقالة من ابوعيون فيها فراغ ابوراس مطعوج الديوث محمد بن سلمان او لانهم ارادو اقفال او غلق القمر الصناعي الاسرائيل عاد للي طبعة وطبع اسرتة لانه ربط كل شئ بلقمر الصناعي