رياضة دولية

كلوب يمتدح صلاح ويكشف سر تحوله إلى أحد أفضل المهاجمين

بدأ صلاح موسمه الرابع مع ليفربول بنفس الشراسة والحدة التي كان عليها في المواسم الثلاثة الأخيرة- أرشيف
بدأ صلاح موسمه الرابع مع ليفربول بنفس الشراسة والحدة التي كان عليها في المواسم الثلاثة الأخيرة- أرشيف

امتدح الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي لكرة القدم من جديد، مهاجمه المصري محمد صلاح.


وكشف كلوب لشبكة “سكاي سبورتس”، أسباب تحول الفرعون من مجرد لاعب جناح يمتاز بالسرعة والانطلاق في المساحات الشاسعة، إلى واحد من أفضل مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات القليلة الماضية.


وقال كلوب: “صلاح يقدم مستوى مذهلا هذا الموسم، وقد تطور بشكل كبير، وأنا أحب شخصيته في الملعب وطريقته في التحرك بين الخطوط، بجانب سرعته الهائلة، كما أنه أكثر من يعمل بجد، وهذه المميزات حولته من ماكينة أهداف إلى لاعب أكثر ارتباطا بالمجموعة”.

وبدأ صلاح موسمه الرابع مع ليفربول، بنفس الشراسة والحدة، التي كان عليها في المواسم الثلاثة الأخيرة، بوصوله إلى شباك المنافسين ست مرات في أول ستة أسابيع، متأخرا بهدفين فقط عن متصدر قائمة هدافي البريميرليج هيونع مين سون، وذلك قبل مواجهة وست هام في المرحلة السابعة.


وكان صلاح قد توج بجائزة أفضل لاعب وهداف البريميرليج في موسمه الأول مع ليفربول 2017-2018، بإنهاء الموسم مسجلا 32 هدفا، وهو ما لم يفعله أي لاعب آخر في تاريخ الدوري الإنجليزي بمسماه الحديث منذ عام 1992.


 واحتفظ  صلاح بجائزة الهداف في الموسم الثاني، مناصفة مع ساديو ماني وبيير إيمريك أوباميانغ، فيما أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، برصيد 19 هدفا، بفارق 4 أهداف عن صاحب الجائزة جيمي فاردي.

التعليقات (0)