فنون منوعة

العثور على جثة مطربة سورية بعد يومين من وفاتها بمنزلها

تم العثور على جثة المطربة شعبان بعد يومين من الوفاة من خلال جيرانها- جيتي
تم العثور على جثة المطربة شعبان بعد يومين من الوفاة من خلال جيرانها- جيتي

تسببت رائحة انبعثت من شقة مطربة سورية إذاعية، باكتشاف وفاتها داخل شقتها، بحسب ما قالت الشرطة السورية.

 

وعثرت الشرطة على جثمان المطربة أمينة شعبان، بعد يومين من وفاتها، وانبعاث رائحة غريبة من منزلها، دفعت الجيران لإبلاغ الشرطة.

وذكرت صحيفة "البيان"، الجمعة، أن فرع دمشق لنقابة فناني سوريا، قد أكد أن قسم شرطة عرنوس تلقى إخبارا من جيران المطربة "بانبعاث رائحة غريبة من منزلها"، وتم العثور عليها متوفاة في المنزل. 

وأفادت النقابة السورية، بأنه بعد زيارة قسم شرطة عرنوس، أكدت الشرطة اكتشاف وفاتها بعد يومين من تاريخ الوفاة، مشيرة إلى أن المعلومات عن شعبان تكاد تكون معدومة، باستثناء لمحة عنها نشرها موقع متخصص بالسينما، وحوار أجرته معها إذاعة دمشق في 2018.

وحسب الحوار الذي أجرته إذاعة دمشق معها، هي ابنة الموسيقي فؤاد محفوظ الذي كان من مؤسسي الإذاعة السورية مع يحيى الشهابي، حيث تتحدث شعبان عن أن والدها لم يكن يرغب في دخولها عالم الغناء، فدخلت عالم التمثيل وشاركت بعدد من المسرحيات، وغنَّت كل ألوان الغناء، وكانت لها أغان من ألحان عبد الفتاح السكر.

وأوضحت الصحيفة أنه بعد وفاة والدها، عادت إلى الغناء وكانت "بلدي أنا" أولى أغانيها، ثم لحّن لها طلال مداح، أغنية "اديني عهد الهوى"، وهو اللحن الذي أوصلها إلى مصر، وهناك لحّن لها سيد مكاوي، "أهلا وسهلا بيك يا روح قلبي" أول أغانيها في القاهرة، ثم لحّن لها محمد الموجي أغنية "هو ده وقته".

0
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم