سياسة عربية

قيادي في "النهضة" التونسية: الغنوشي بخير

الغنوشي يتناول إفطار الصباح في بيته وبيده صحيفة الشروق التونسية  (فيسبوك)
الغنوشي يتناول إفطار الصباح في بيته وبيده صحيفة الشروق التونسية (فيسبوك)

نشر مساعد رئيس مجلس نواب الشعب المكلف بالإعلام والاتصال ماهر مذيوب، صورة لرئيس البرلمان راشد الغنوشي بصدد قراءة صحيفة "الشروق" التونسية بعددها الصادر اليوم الجمعة.

وذكرت وسائل إعلام تونسية أن نشر الصورة من ماهر مذيوب، تأتي ردا على إشاعة انتشرت أمس مفادها تدهور الحالة الصحية للغنوشي.

 

 

وكان رئيس البرلمان قد أصيب بفيروس كورونا، مما استوجب نقله إلى المستشفى العسكري الذي كان قد غادره أول أمس الأربعاء.

وذكر بلاغ صحفي صادر عن البرلمان التونسي، أن "راشد الغنوشي رئيس مجلس نوّاب الشّعب غادر مساء أول أمس الأربعاء المستشفى العسكري، بعد أن تلقى العلاج اللازم إثر إصابته بفيروس كورونا.

ووجه رئيس المجلس شكره للطاقم الطبي وكل العاملين بالقطاع الصحي الذي يسهر على تأمين صحة المواطنين في كل أنحاء الجمهورية، كما وجه تحياته لرئيس الجمهورية ولرئيس الحكومة وكل من اتصل به للاطمئنان على صحته، من نواب المجلس وشخصيات وطنية ورؤساء برلمانات وسفراء.

وأكد رئيس المجلس في هذا السياق، ضرورة توحد السلط والقوى السياسية في مواجهة هذا الوباء والتسريع بتلقيح المواطنين مع ضرورة إطلاق حملات التلقيح في كل الجهات، وألا يقتصر الأمر على المراكز العمومية، مشيرا لفعالية التلقيح وأهميته في مواجهة الوباء.

 

 

وتأتي تطمينات ماهر المذيوب المتصلة بصحة رئيس حركة النهضة رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي، في ظل أزمة سياسية وصحية غير مسبوقة تعيشها تونس، بالنظر إلى ارتفاع عدد حالات الإصابة والوفيات بسبب وباء كورونا، مع استمرار حالة الاحتقان السياسي والخلاف بين رئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة ورئاسة البرلمان، التي كان آخر فصولها إقالة وزير الصحة.

التعليقات (0)