حقوق وحريات

السيسي: لا انتهاكات حقوقية بمصر وسنفتتح أكبر مجمع سجون

السيسي - جيتي
السيسي - جيتي

قال رئيس الانقلاب في مصر، عبدالفتاح السيسي، إنه لا يوجد أي شكل من أشكال انتهاكات حقوق الإنسان في البلاد، متعهدا بفتح أكبر مجمع سجون خلال أيام.


وأضاف السيسي في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" الذي يبثه التلفزيون المصري: "لو إنسان أذنب يحصل على عقوبة ويدخل السجن، في منظومة عقابية إصلاحية شاملة".


وتابع: "المتواجد داخل السجن يجب أن تتم معاملته بشكل آدمي إنساني، وتوفير إعاشة ورعاية طبية وإنسانية محترمة جدا، وإصلاحية عالية جدا". مضيفا: "القضاء متواجد في مجمع السجون، وكل شيء متواجد داخل مجمع السجون".

 

اقرأ أيضا: قضاء السيسي يحكم بإعدام مسؤول حكومي إبان حكم مرسي
 

 

على صعيد آخر قال السيسي، إن الله حفظ مصر من السقوط كما حدث في دول أخرى مجاورة، مؤكدا أن الدين لن يضيع.


وأضاف: "أهل الشرائع والعلماء خايفين من إيه؟ الدين مش هيضيع، ده ربنا نزل رسل وكتب وحافظها لغاية يوم القيامة، ولو إحنا لم نخف وتصدينا للقضايا، وأصبنا فلينا أجرين، وإن أخطأنا فلينا أجر واحد، يا ترى كعلماء دين مستعدين لكده ولا لأ؟".


وتابع " صدقوني أنا بقه إذا كنتم تثقوا في كلامي، أنا أعلم بفضل الله سبحانه وتعالى انه ربنا قال مصر لا (..)مصر كانت رايحة هتسقط من فوق الجبل، لكن ربنا مد إيده سبحانه، جابها من تحت وحطها تاني، وقال لكم خللي بالكم أنتم بقه يا مصريين".

 

التعليقات (5)
امازيغي
الخميس، 16-09-2021 07:19 ص
الف مبروك للمصريين على فتح اكبر مجمع سجون بعدما رقصوا طربا مع بناتهم ونسوانهم في الشوارع وفرحوا بالانقلاب على مرسي رغم تحرش اللا اخلاقيين ببناتهم ونسوانهم
ابو محمد
الخميس، 16-09-2021 04:30 ص
يتكلم عن من ارتكب جريمة و هو جرائمه لا تعد اولها الخيانة و ثانيها قتل الاف المصريين و نزيف الدم مازال مستمرا
الواثق بالله
الخميس، 16-09-2021 04:18 ص
ورد في صحيح مسلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ((ثلاثةٌ لا يكلمهم الله يوم القيامة، ولا يزكيهم، ولا ينظر إليهم، ولهم عذابٌ أليمٌ: شيخٌ زانٍ، وملكٌ كذابٌ، وعائلٌ مستكبرٌ)). الشاهد في الحديث الشريف "ملكٌ كذابٌ " . يقول العلماء أن الله لا يكلم هذا الحاكم الذي يكذب كلامًا ينفعه ويسره ويرضى فيه عنه و لا ينظر إليه نظر رحمة ولطف و له عذاب مؤلم وموجع. أنا واجبي نقل الحديث و تفسيره ، فمن شاء فليؤمن و من شاء فليكفر ، وكلنا سنرى العاقبة في ذلك اليوم .
عبدالله
الخميس، 16-09-2021 04:13 ص
السيسي يعيش على دماء المصريين و حياة المصريين في كفة و حياة السيسي في كفة لانه اغتصب الحكم بالخيانة و قتل الاف المصريين فإذا توقف عن القتل و ساد العدل و حوكم سيحكم عليه بالاف الإعدامات
عربي
الخميس، 16-09-2021 02:52 ص
الله يخرب بيتك وبيت اللي خلفوك يا خسيسي مصر ما أكذبك !! لا يصلح هذا الرجل إلا لوظيفة (مُهرّج) أحمق

خبر عاجل